دونا ماريا هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور دونا ماريا هوتل





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 270
الإجمالي: AED 303
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور جناح سوبيريور

جناح سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Largo Luís de Camões, 3, Figueira da Foz, Coimbra, 3080-067
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوروستارز أوسيز بلازا هوتل
يوروستارز أوسيز بلازا هوتل
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 603 تقييمات
السعر الحالي هو AED 352
الإجمالي: AED 390
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، 1.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 14 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 9826
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dona Maria Hotel Hotel
Dona Maria Hotel Figueira da Foz
Dona Maria Hotel Hotel Figueira da Foz
أسئلة متكررة
تقييمات Dona Maria Hotel
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Antonio
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kris
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jerald
2025 يناير 3
Jerald
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paula
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paula
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ralf
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rundum weitaus mehr als nur zufrieden!
Ralf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Irina
2024 أكتوبر 27
Irina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Christopher
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dona maria
Christopher
أقام 12 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Christopher
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 11
Christopher
أقام 26 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lyle
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lyle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Par
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Par
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hanne
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
gustavo
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pedro
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pedro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Marco
2024 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Melissa
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel
John
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Laura، Koblenz
2024 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Flávio António
2024 أغسطس 5
Flávio António
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
2024 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Brian
2024 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing room with amazing bay views.
Brian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Iain
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iain
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024