هوتل بيلو باي أوستيلو بيلو
منشأة فندقية في فينال ليجور للعائلات بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بيلو باي أوستيلو بيلو





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 451
الإجمالي: AED 508
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مروحة سقف
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Via G A Silla 8, Finale Ligure, SV, 17024
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فلورينز
هوتل فلورينز
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.2 من 10، جيد جدًا، 83 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 5 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، 1.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 5 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 9.9 EUR للفرد
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 90 EUR للشخص
- رسوم سرير الأطفال: 13.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
رقم تسجيل المنشأة IT009029A1YNDLV4R5
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو 01 حتى أكتوبر 31
يُمكن استخدام حمام السباحة على مدار 24 ساعة
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel San Giuseppe
Hotel San Giuseppe Finale Ligure
San Giuseppe Finale Ligure
Hotel San Giuseppe Finale Ligure, Italy - Liguria
Hotel Giuseppe Finale Ligure
Hotel San Giuseppe
Bello By Ostello Bello
Hotel Bello by Ostello Bello Hotel
Hotel Bello by Ostello Bello Finale Ligure
Hotel Bello by Ostello Bello Hotel Finale Ligure
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bello by Ostello Bello
التقييمات
7.8
جيد
8.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Patrick
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Giorgio
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima esperienza
Giorgio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Janet
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Stephan
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephan
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shawn
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shawn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Marc
2024 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Paulette
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Riccardo
2024 أغسطس 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Riccardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Zoe
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Zoe
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Christian
2024 يوليو 3
Christian
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Robert
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Anton
2024 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra service och bra läge
Anton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Fabio
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabio
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Mariangela
2022 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariangela
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Non ci tornerò
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Franz Georg
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zentral nahes Hotel
Franz Georg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2020 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Hans
2019 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Kurzaufenthalt
Hans
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Riccardo
2018 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Al di sotto delle aspettative
Riccardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grazioso albergo a 2 passi dal mare
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Graziono Hotel a due passi dal mare
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018