جاردن بلو

منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من كاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة مزدوجة عادية

7.0 من 10
جيد
(23 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
حمام خاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

تكييف هواء
حمام خاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed

غرفة رباعية بتجهيزات أساسية

7.0 من 10
جيد
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
حمام خاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Twin Bunk Beds

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

8.4 من 10
جيد جدًا
(18 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
حمام خاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

تكييف هواء
حمام خاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
حمام خاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Double Bed and 2 Twin Beds

غرفة اقتصادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 6
  • 3 Twin Bunk Beds

غرفة اقتصادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 8
  • 4 Twin Bunk Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Venezia, 18b, Florence, FI, 50121

الأماكن المجاورة

  • ساحة سان ماركو - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • معرض أكاديمية فلورنسا - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ساحة·الكاتدرائية - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • كاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ساحة سانتا ماريا نوفيلا - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • San Marco University Tram Stop - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة فلورنس لو كيور - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Brunch Republic - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffè Rainer - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffė Lietta - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mirò - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Antica Trattoria da Tito - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جاردن بلو

منشأة فندقية تقع على مقربة من كاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري
توفر منشأة جاردن بلو، الموجودة بالقرب من ساحة·الكاتدرائية وساحة سيغنوريا، بوفيه فطور مجاني، وحديقة، وغير ذلك الكثير. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 59 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً. تُشير تقييمات النزلاء إلى رضائهم عن نظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تجهيزات دش ومراحيض شطف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 250+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ3–5 أشخاص أو حتى 10 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR 30 في الليلة)
  • تشمل خيارات خدمة ركن السيارات داخل المنشأة وجود مرآب

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شطافة

المزيد

  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحاً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المتأخر: EUR 20 عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 6 صباحاً و8:00 صباحًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 15 لكل مكان إقامة، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها 6.00 EUR للشخص في الليلة، وحتى 7 ليال

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف سيارات قريب: 30 EUR في الليلة على بُعد (40 متر)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR لكل مكان إقامة في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 6 صباحاً و8:00 صباحًا

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT048017B6Y348DQN9⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Garden Blue Hotel
Garden Blue Florence
Garden Blue Hotel Florence

أسئلة متكررة

هل جاردن بلو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب القطط والكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 15 لكل مكان إقامة، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما وقت تسجيل الوصول في جاردن بلو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحاً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 6 صباحاً حتى 8:00 صباحًا مقابل رسم قدره EUR 20.

ما وقت تسجيل المغادرة في جاردن بلو؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة جاردن بلو؟

توجد إقامة الفندق هذه في المركز التاريخي، وسط المدينة، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من جامعة فلورنسا، وكاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري، وساحة·الكاتدرائية.ساحة سانتا ماريا نوفيلا وساحة سيغنوريا أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).San Marco University Tram Stop على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام وStrozzi - Fallaci Tram Stop على بُعد 13 من الدقائق.

تقييمات ⁦جاردن بلو⁩

التقييمات

7.6

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 187 من أصل 545 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 163 من أصل 545 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 102 من أصل 545 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 49 من أصل 545 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 44 من أصل 545 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.2/10

وسائل الراحة

7.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

alicia

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
El lugar está limpio y bien ubicado. El personal es muy amable
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

nubia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
it was a truly nice experience: friendly and attentive staff. Always willing to go the extra mile to assist. Cafeteria staff prepared nutritious and memorable breakfast. I shall book at the Blue Garden again. In the meantime you have gained my trust, confidence and recommendations. Kudos to all,
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jan

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff were friendly and very helpful it was very good value for money and a super location for us so close to San Marco.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

carlos

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Wi fi, very bad, poor Internet connection, breakfast average, housekeeping late, air conditioning ok
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Melanie

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

A

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bien
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Breakfast
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Maria

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel was ok. Very convenient to move around close to a lot of locations and walking distance to restaurants
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Brian

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice property very helpful and friendly staff. Very updated bathroom. Breakfast was included. Mattress was very hard but my preference in soft so still great place to stay. Thank you
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Israel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelete lugar.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Saym Jose

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Es una gran opción calidad/precio. Lo mejor es su ubicación para ir a la catedral y la Galería de la academia.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

John

مسافر برفقة العائلة
Staff was extremely helpful
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Rita

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Frühstück war enttäuschend, Zimmer ok, Personal freundlich
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Barbara

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
If you are a tourist traveling , pls do not waste your money for this hole in the wall. The photo on the internet is not even the hotel. The room is super cramped like a jail cell with broken mattress no amenities. Hotel staff Ahmed and imad used tourist honesty & trust in hotel. They set up unbelievable rates for taxi/uber services as they benefit & has. No remorse. We booked from 8/23/25. - 9/10/25 and left on 8/29/25. Staff made us felt unsafe after we rejected their pressure to book their personal taxi services, harassment’s from these 2 front desk worker laughing, mocking us thinking we didn’t understand their language. Everyday there’s a new pressure for tours package & when we decline the treatment for the stay was so unwarranted & unnecessary. Mattress was broken. Room has 2 bed the size for a toddler, room service was lousy and dirty. I rebook this stay for a family and she stayed several days before I arrived and she, an elder (woman) family also stated everyday they pressure her for additional cash for taxi rides and solicit things she didn’t need. As a platinum member and traveled to 42 international country, I contacted Expedia and told them this HOTEL should be evaluated & removed off of the listing for Expedia. Unsafe hotel, pictures is a lie- nothing like shown in Expedia, front desk workers imad & Ahmed use this job as a coverup for their scams to tourists, they see us as financial resource. Constant daily harassment- Run from here folks!!!
أقام 18 ليلةً في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Roxana

Bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

HEIDY

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

habiba

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I had a really good stay at Garden Hotel. Breakfast was included, and it was very nice with a good variety. The Wi-Fi worked perfectly, and the air conditioning was great. Everything overall was very good, and I had a comfortable experience.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Rudy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bon hotel

Hotel bien situé propre et personnel accueillant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Selene

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Punto estratégico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Rudy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bon hotel

Bon hotel personnel serviable propre et bien situer on peut tout faire a pieds et si.on station tramway a côté
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

PAOLA

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Son muy amables, las instalaciones perfectas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Laura

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

YUEWEN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Perfect

أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Carolina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Good variety of breakfast options
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025