إناتل فيلا روفيا هوتل
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة ب2 مسابح مكشوفة وشرفة في الدور العلوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Fornos De Algodres, Vila Ruiva, Fornos de Algodres, 6370-401
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بالاس هوتل إيه سبا تيرماس دي سان ميجيل
بالاس هوتل إيه سبا تيرماس دي سان ميجيل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، 67 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 38.5 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
INATEL Vila Ruiva
INATEL Vila Ruiva Fornos De Algodres
INATEL Vila Ruiva Hotel
INATEL Vila Ruiva Hotel Fornos De Algodres
INATEL Vila Ruiva Hotel Hotel
INATEL Vila Ruiva Hotel Fornos de Algodres
INATEL Vila Ruiva Hotel Hotel Fornos de Algodres
أسئلة متكررة
تقييمات INATEL Vila Ruiva Hotel
التقييمات
9.2
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Friedrich
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Friedrich
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Janis
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
gil
2024 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gil
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Paulo
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paulo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Laura Maria Loureiro Gonç
2022 فبراير 20
Laura Maria Loureiro Gonç
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Hugo
2021 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendo
Hugo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Lise، Boucherville, Québec, Canada
2018 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sandra، Ireland
2018 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful & comfortable hotel
Sandra
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Rui
2017 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sossego
Rui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Beatriz
2017 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beatriz
10/10 ممتاز
Francisco
2017 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel limnpo e conveniente
Francisco
10/10 ممتاز
PAULO C R
2016 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel perfeito!
PAULO C R
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Patrick
2016 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
8/10 جيد
Petra، Sachsen
2016 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr ruhiges Hotel . Zufahrt schlecht ausgeschilde
Petra
8/10 جيد
jose، S.Martinho do Porto
2016 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom Hotel
jose
10/10 ممتاز
Daniel
2015 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful location!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Danny ، Israel
2015 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة