جاي إل هوتل باي بوربون
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف، على مقربة من كاتاراتس أفينيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جاي إل هوتل باي بوربون





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 326
الإجمالي: AED 349
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
قائمة الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية

غرفة سوبريور ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Single Room Superior

Single Room Superior
استعراض جميع صور Double Room Premium

Double Room Premium
استعراض جميع صور Triple Room Superior

Triple Room Superior
نبذة عن الحيّ

Av Costa e Silva 154, Foz do Iguaçu, 85863-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دبلي تري باي هيلتون - ريزورت - فوز دو إغواكو
دبلي تري باي هيلتون - ريزورت - فوز دو إغواكو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، 545 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 415
الإجمالي: AED 436
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 9.00 BRL لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 60 BRL للفرد
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 30 BRL في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 230 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bourbon Foz Iguaçu Business Hotel Foz do Iguacu
Bourbon Foz Iguaçu Business Hotel
Bourbon Foz Iguaçu Business Foz do Iguacu
Bourbon Foz Iguaçu Business Hotel Foz do Iguacu
Bourbon Foz Iguaçu Business Hotel
Bourbon Foz Iguaçu Business Foz do Iguacu
Bourbon Foz Iguaçu Business
Hotel Bourbon Foz do Iguaçu - Business Foz do Iguacu
Foz do Iguacu Bourbon Foz do Iguaçu - Business Hotel
Hotel Bourbon Foz do Iguaçu - Business
Bourbon Foz do Iguaçu - Business Foz do Iguacu
Bourbon Foz do Iguaçu Business Hotel
Bourbon Foz Iguacu Business
أسئلة متكررة
تقييمات JL Hotel by Bourbon
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Joanna
2025 مايو 16
Joanna
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bassam Youssef
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bassam Youssef
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jose، Freeport
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Carla González del
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Carla González del
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ingrid Teresa
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ingrid Teresa
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Xiang
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Xiang
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gary
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Silvia
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aswin، Leander
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aswin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
KYRIAKOS
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
KYRIAKOS
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
tatiana
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo
tatiana
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Luis Marcelo
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis Marcelo
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Vanessa
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel excelente em todos os aspectos! Recomendo.
Vanessa
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
GERVASIO JOSE
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GERVASIO JOSE
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Roger
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tudo ótimo
Roger
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
João José
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
João José
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jenny
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
VANESSA
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VANESSA
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Tiago
2025 مارس 1
Tiago
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Joel Fabio
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joel Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ronaldo Spirlandelli
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom hotel
Ronaldo Spirlandelli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025