هوتل جراند فوجي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من معبد جيسوجي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جراند فوجي





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 463
الإجمالي: AED 516
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام عميق
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام عميق
بيديه
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية فردية

غرفة تنفيذية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام عميق
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام عميق
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام عميق
بيديه
نبذة عن الحيّ

8-1 Heigakihoncho, Fuji, Shizuoka, 416-0913
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل روت إن فوجيتشو كوين هيجاشي
هوتل روت إن فوجيتشو كوين هيجاشي
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 216 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 271
الإجمالي: AED 298
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1800 JPY للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 2500.0 JPY في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 4800.0 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Fuji
Hotel Grand Fuji Fuji
Hotel Grand Fuji Hotel
Hotel Grand Fuji Hotel Fuji
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Grand Fuji
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Djallma
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Djallma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Vida
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vida
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kazutoshi
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ちょっと駅から遠い分丁寧な対応
Kazutoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yoriko
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yoriko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Masahiro
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
KANEKO
2024 نوفمبر 3
KANEKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jeff
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
??
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
joohwan
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
joohwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
yu ding
2024 أغسطس 8
yu ding
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Serena
2024 يوليو 26
Serena
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
YUSUKE
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Masahiro
2024 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Ali Asgar
2024 يونيو 25
Ali Asgar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
2024 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
H Philip، Brownsboro
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
H Philip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Tjung-Ling
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tjung-Ling
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
christine
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
christine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Benjamin
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
IN SOON
2024 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
IN SOON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
May
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
May
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Chikwong
2024 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chikwong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Diego
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel de paso.
Diego
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024