بيزنس هوتل فوجيمي

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من تشوريتو باجودا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بيزنس هوتل فوجيمي

شاطئ
مكان جذب سياحي
منطقة الاستقبال
تفاصيل الفندق من الخارج
1 غرفة نوم وألحفة محشوة بالريش وواي فاي مجانًا

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
6-13-17 Fujimi, Fujiyoshida, Yamanashi, 403-0009

الأماكن المجاورة

  • تشوريتو باجودا - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • فوجي-كيو هايلاند - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
  • طريق الحبال جبل كاتشي كاتشي - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم
  • مسرح ستيلار كاواجوتشيكو - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.5 كم
  • بحيرة كاواجوشي - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فوجيوشيدا جيكوجي - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏らーめん食堂れんげ - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏みうらうどん - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏くれちうどん - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏五味八珍富士吉田店 - ‬1 دقيقة بالسيارة
  • ‏天下GO!麺 - ‬2 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

بيزنس هوتل فوجيمي

منشأة فندقية تقع على مقربة من تشوريتو باجودا
توجد منشأة بيزنس هوتل فوجيمي بالقرب من فوجي-كيو هايلاند، وتوفر مرافق غسل الملابس.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وآلة بيع ذاتي، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • خدمة تخزين الأمتعة ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بحوض استحمام عميق ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 9 صباحًا: و٥٠٠ JPY للبالغين، و٥٠٠ JPY للأطفال

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ٤ طوابق
  • بُنيت عام ١٩٩٠
  • مبنيان ٢
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • حوض استحمام عميق
  • خف للقدمين
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LED ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 9:00 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
على النزلاء الذين يخططون للوصول بعد الساعات المعتادة لتسجيل الوصول الاتصال بهذه المنشأة مقدمًا للترتيب لتسجيل الوصول.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 7 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا JPY 500 للبالغين، وJPY 500 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Business Hotel Fujimi
Business Fujimi
Business Hotel Fujimi Hotel
Business Hotel Fujimi Fujiyoshida
Business Hotel Fujimi Hotel Fujiyoshida

أسئلة متكررة

هل بيزنس هوتل فوجيمي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بيزنس هوتل فوجيمي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بيزنس هوتل فوجيمي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في بيزنس هوتل فوجيمي؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة بيزنس هوتل فوجيمي؟

توجد إقامة الفندق هذه في فوجيوشيدا، على بُعد ١٫٦ من الأميال (٢٫٦ كم) من تشوريتو باجودا و٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من فوجي-كيو هايلاند.مسرح ستيلار كاواجوتشيكو وبحيرة كاواجوشي أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Business Hotel Fujimi⁩

التقييمات

7.4

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 11 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 14 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 42 من تقييمات النزلاء

7.2/10

النظافة

7.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.8/10

وسائل الراحة

6.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Luis Fernando

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It is a good hotel to stay, the attention they give you is very good, it is close to many places, the rooms are very comfortable and clean, and it is very accessible if you want to walk or take transportation

10/10 ممتاز

ななこ

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
スタッフの対応が良かった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

6/10 مقبول

miguel angel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

KAZUO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
なかなか一人宿泊を探すのが難しい昨今、素泊まりの一人宿泊ができ大変助かりました。 場所もわかりやすい。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

6/10 مقبول

MASASHI

مسافر برفقة مجموعة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

二回目の利用だけど、三回目はないかな…

前回は気にならなかったが、対応が雑になったと思う。夏場の利用はお勧めしない。なぜならボイラーが壊れているのか、温水というよりも熱湯が出るため、温度調節が非常に困難だからである。下手するとやけどを負う。あとなぜか、窓の外の外壁照明が部屋に向かって照らされているため、就寝時にまぶしくて寝にくかった。かなり疲れていたのでそれでも寝たが、普段なら寝付けないと思う。エレベーターがすごく狭いうえに「閉」ボタンがない。本当に寝るだけなら、まあいいのかもしれないが、3千円くらいが適正価格だと思う。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

10/10 ممتاز

Tetsuya

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

8/10 جيد

hidetomo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

6/10 مقبول

MIKA

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

4/10 سيّئ

??

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
他の口コミにもあったが、下水臭が酷い。 あと、テレビも映らなかった。 安いので仕方ないと割り切れる方には良いかもしれません。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Masaki

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

新倉山浅間神社に近いビジネスホテル

新倉山浅間神社に、早朝行く為に宿泊。距離的には近かったが、建物は古く、トイレもウォシュレットではなかった。部屋は広かった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

10/10 ممتاز

イサオ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
気持ちよく過ごすことができ、しかもコストパフォーマンスが最高でした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

6/10 مقبول

michiu

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
価格とバランスされていて不満はありませんでした フロントマンやメンテナンススタッフのの対応は好感持てました
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

水回りが不満

トイレはウォシュレットが付いていなく、シャワーも外へ拡散しすぎてて頭を洗うのに真ん中がお湯が当たらないので、使いにくい。水も少し匂うかな? 普段フロントに人がいないので相談もしにくい
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021

6/10 مقبول

mizuho

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

6/10 مقبول

SAKIHO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

8/10 جيد

reiko

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
中央高速から降りる時ナビの案内がめちゃくちゃですごく迷った!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Kazuki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

TOMOHIRO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

NAKANO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021