أكسيس هاكات ا
منشأة فندقية في فوكوكا، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من متحف فوكوكا للأطفال
معرض صور أكسيس هاكاتا





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
مجفف شعر
مكواة ولوح كي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

راكوتين ستاي كوكورا ستيشن
كوكورا
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، 250 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

7-20 Susakimachi, Hakata-ku, Fukuoka, Fukuoka, 812-0028
نبذة عن هذه المنشأة
أكسيس هاكاتا
المنشآت الفندقية المشابهة

أوهوري هاوس
أوهوري هاوس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- ميكروويف
6.2 من 10، 87 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تس جيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Axis Hakata Hotel
Axis Hakata Fukuoka
Axis Hakata Hotel Fukuoka
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أكسيس هاكاتا
7.4
جيد
8.0
النظافة
8.8
الموقع
7.0
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
18 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
hiroto
مسافر لغرض العمل
19 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
hiroto
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
19 أكتوبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
18 أكتوبر 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
14 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
13 سبتمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
11 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
7 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
20 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
shogo
18 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
すごく良かったです。
shogo
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
17 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
HARUMI
17 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HARUMI
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
16 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
9 أغسطس 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Haruyoshi
8 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2泊しました
Haruyoshi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
5 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
氣到不行
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
4 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Jessica
26 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay - Clean
Jessica
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
22 يوليو 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
20 يوليو 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
18 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019










