شقق فندقية

جراند بايز هاكاتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
شقق فندقية مزودة بمطابخ مصغرة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متحف فوكوكا للأطفال

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند بايز هاكاتا

واجهة المنشأة
منطقة الاستقبال
تجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
تجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
مطبخ صغير خاص

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • مطبخ
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 278
الإجمالي: AED 315
من 2025/11/11 إلى 2025/11/12

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية - لغير المدخنين (A)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 6
  • 2 Double Beds

غرفة سوبيريور - لغير المدخنين (B)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
مجفف شعر
  • 45 متر مربع
  • يتّسع لـ 10
  • 2 Double Beds and 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
2-17 Komondomachi, Fukuoka, Fukuoka, 812-0029

الأماكن المجاورة

  • متحف فوكوكا للأطفال - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • مسرح هاكاتا زا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • قنال سيتي هاكاتا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • ميناء هاكاتا - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • مارين ميسّيه فوكوكا - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ناكاسو كاواباتا - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة فوكوكا تينجين - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏FIKA COFFEE - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ShinShin 古門戸町店 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏オークラブルワリー - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏カフェテラス カメリア (Cafe Terrace CAMELLIA) - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏網元 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند بايز هاكاتا

شقق فندقية مزودة بمطابخ مصغرة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متحف فوكوكا للأطفال
This smoke-free aparthotel features free WiFi in public areas. Each apartment features free WiFi and a flat-screen TV, plus a kitchenette with a refrigerator and a microwave. Amenities also include a hair dryer and free toiletries.
GRAND BASE Hakata offers 3 air-conditioned accommodations with slippers and hair dryers. Accommodations at this 3-star aparthotel have kitchenettes with refrigerators, microwaves, and cookware/dishes/utensils. Bathrooms include bidets, toilets with an electronic bidet, and complimentary toiletries.

This Fukuoka aparthotel provides complimentary wireless Internet access. Flat-screen televisions are featured in guestrooms.

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • متوفر في الشقة: خدمة واي فاي مجانية
  • متوفر في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • إقامة مجانية للأطفال (تُرجى مراجعة التفاصيل)

مطبخ صغير

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • ميكروويف

غرف النوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • الحمام مزود بشطافة
  • تتوفر المناشف
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

وسائل راحة

  • تدفئة
  • مكيّف هواء

الحيوانات الأليفة

  • يُسمح باصطحاب الحيوانات المُدربة على خدمة أصحابها فقط (ممنوع اصطحاب الحيوانات الأليفة)

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

الخدمات والتسهيلات

  • مكتب استقبال افتراضي

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • كاشف الدخان (لقد أشار المُضيف إلى وجود كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)

عام

  • 3 وحدات
  • ميزة عزل الصوت

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 72 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
يُقدم مكتب الاستقبال الافتراضي المساعدة للضيوف

طرق الحصول على الخدمات

رمز دخول، مدخل خاص

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 6 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
  • رسم وجهة: 200 JPY للشخص في الليلة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
أشار المضيف إلى وجود كاشف دخان في المنشأة الفندقية

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

GRAND BASE HAKATA Hotel
GRAND BASE Hotel
Hotel GRAND BASE HAKATA Fukuoka
Fukuoka GRAND BASE HAKATA Hotel
Hotel GRAND BASE HAKATA
GRAND BASE HAKATA Fukuoka
GRAND BASE
GRAND BASE HAKATA Hotel
GRAND BASE HAKATA Fukuoka
GRAND BASE HAKATA Hotel Fukuoka

أسئلة متكررة

هل جراند بايز هاكاتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند بايز هاكاتا؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند بايز هاكاتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند بايز هاكاتا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة جراند بايز هاكاتا؟

توجد هذه الشقة الفندقية في حيّ هاكاتاكو، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف فوكوكا للأطفال ومسرح هاكاتا زا.قنال سيتي هاكاتا وميناء هاكاتا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة ناكاسو كاواباتا على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة جوفوكوماتشي على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦جراند بايز هاكاتا⁩

التقييمات

8.0

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 16 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 13 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 38 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

7.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

8.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

SEIGO

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋が綺麗で過ごしやすかった
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

せいじ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

YUKO

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

YUKIE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Asuka

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋に清潔感があって広さもちょうど良く、とても快適に過ごせました。また利用したいです。
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Yin

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is NOT a place for you if hygiene is important!! The hygiene is not up to standard and not for Japan. It feels the management have tried to cut operation costs and hygiene has been sacrificed. Bad: - Bins are only emptied at the end of your stay attracting crockaches. In summer rubbish begin to smell if you had food. This does not work well with a hotel offering a full functioning kitchen (as people would be cooking) - We were given one roll of toilet paper for a four night stay for a four bedder. We were told we have to buy more toilet paper ourselves. - We found and killed several crockaches in the bathroom and the living room. - The bathroom ceiling fan and curtain rod and curtain had mold on it. - Toilet paper holder was broken, unsure of intentions to fix . - A towel had yellow spots on it Good: Quiet street, can sleep well. Aircon is good. Water pressure is good Management responded quickly to our request and sent someone to clean the bathroom the next day. The shower curtain was changed. However that is only a temporary fix. I think management should invest in doing a deep clean of the room before leasing out to the next customer.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

HYUKNAM

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

4/10 سيّئ

hyejung

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
룸이 작고 에어컨 바람이 침대쪽 직선이라 잠자기 불편했어요 가격대비 숙소는 별로네요
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

ひろこ

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
床の絨毯がもう少しキレイだといいなぁと思いましたが、全体的にとてもキレイだと思いました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023

10/10 ممتاز

Ji-woong

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023

10/10 ممتاز

Hideki

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
地下鉄駅に近くコンビニも近いので便利です

8/10 جيد

KWOK FAI

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022

8/10 جيد

??

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
アクセスがとても良かった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

6/10 مقبول

KUMIKO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

部屋はいいのに色々残念

チェックイン時、タブレットの反応が悪く時間がかかった。 一番困ったのが、夜外出して戻った際に、入口ドアの暗証番号を入れるパネルが4ケタの数字を認識せず(何度押しても数字が入らない)、ドアに貼ってある緊急時トラブルの電話にかけた。そうこうしているうちに、中から別のお客さんが外出しようと出てきたので、入れ替わりで中に入った。この方が戻った時はまた入れず困るんじゃないかと心配だった。無人フロントの問題点だと思う。電気系統、パネルやタブレットのメンテやチェックなどは定期的にやってほしい。 また、部屋に前のゲストの使用したマスクが2枚残っていた。このコロナの時期に大変不衛生で大きな問題だと思う。清掃は基本なのでルームクリーニングのスタッフの意識を高めてほしい。いくら部屋が良くても、清掃の行き届き方で、一発で悪い印象になる。 部屋の広さ、設備に関しては良かった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

快適

綺麗で広くてとても良かったです
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

GOUKI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

清潔で綺麗なホテルでした! 髭剃り、ナイトウェアが置いてないので 忘れないようにご注意下さい!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

Yuki

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

グランドベース博多 サイコー

想像以上に良かったです(*^^*) また利用したいと思いました😆
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

10/10 ممتاز

Yasuka

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
事前に仮チェックインの登録をしておけば当日はQRコードをかざすだけでチェックインできました。 3階建てで、ホームエレベーター
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021

8/10 جيد

sena، 福岡

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
安くて綺麗なお部屋でよかったです(^^) ありがとうございました!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

Wing Yi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

4/10 سيّئ

まぁこ، 宮崎県

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
出かけ先から戻ってきたとき、フロントで教わった通りに番号を入力したのですが、解錠できませんでした。ですから本社?にお問い合わせして、解錠ができました。寒い中なかなか入れなくて辛かったです。 後、必要最低限のアメニティは欲しいです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

りかにゃん، 熊本

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
予定より早くついた為、寒いなか、待たなくてはならなかったのが不便だったが、気を使わず、外的に過ごせたのは、良かった?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

YY، 香港

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
公寓式酒店,預先聯絡酒店人員, 他準時到達, 接下的行程暢順了。 有電梯, 房間夠大非常清潔, 可洗衣又可煮食。
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Sara، HK

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It is very clean, tidy and convenient. The host has waited us for checkin even at 23:00. Fridge and washing machine are provided and can be use freely. Towels, teeth brush are provided too.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
とても素敵なホテルでした。地下鉄駅かえあも近く便利でした 今度福岡に来る時も利用したいと思っています
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019