الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
برّاد مياه
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
شامبو
صابون
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
أغطية حماية للنوافذ
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 19
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
المنشأة مغلقة في الفترة ما بين 8 فبراير و31 ديسمبر.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Jara Hotel
Hotel Jara Gapyeong
Hotel Jara Hotel Gapyeong
أسئلة متكررة
هل هوتل خارا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل خارا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل خارا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل خارا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل خارا؟
توجد إقامة الفندق هذه في جابيونج، على بُعد ٠٫٤ من الأميال (٠٫٧ كم) من بحيرة تشونجيونج و٢٫١ من الأميال (٣٫٤ كم) من جزيرة نامي.حديقة إوهاوون وجاراسيوم آيلاند أوتو كامبنج سايت أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة جابيونج على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Jara
التقييمات
6.8
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
2
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
7.6/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
깔끔
깔끔하고 만족합니다
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
청결하기는 했지만 청소년 자녀랑 3인이 묵기에는 방이 좁음. 화장실이 오픈되어 있어 방으로 담배연기가 유입되기도 함. 아침이 무료로 제공되고 가격이 저렴하다는 점은 장점.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Brook
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة