جراند هوتل سونينبيكل
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات في جارميسك بارتنكيرشن
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جراند هوتل سونينبيكل





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور (Waldblick)

غرفة سوبيريور (Waldblick)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Alpenblick)

غرفة ديلوكس (Alpenblick)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة - سرير مزدوج - منظر للجبل - بالقرب من الجبل (Deluxe)

غرفة بريميم مزدوجة - سرير مزدوج - منظر للجبل - بالقرب من الجبل (Deluxe)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح (Alpenblick)

جناح (Alpenblick)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح إستديو تنفيذي - غرفة نوم واحدة - منظر للجبل - بالقرب من الجبل

جناح إستديو تنفيذي - غرفة نوم واحدة - منظر للجبل - بالقرب من الجبل
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

Burgstrasse 97, Garmisch-Partenkirchen, BY, 82467
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جارني برونثالر
هوتل جارني برونثالر
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- صالة رياضة
9.0 من 10، رائع، 153 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و1.00 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 6 و15 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 45 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Hotel Sonnenbichl
Grand Hotel Sonnenbichl Garmisch-Partenkirchen
Grand Sonnenbichl
Grand Sonnenbichl Garmisch-Partenkirchen
Grand Sonnenbichl Hotel
Hotel Grand Sonnenbichl
Hotel Sonnenbichl
Sonnenbichl
Sonnenbichl Hotel
Grand Hotel Garmisch Partenkirchen
Grand Resort Sonnenbichl
Grand Hotel Sonnenbichl Hotel
Grand Hotel Sonnenbichl Garmisch-Partenkirchen
Grand Hotel Sonnenbichl Hotel Garmisch-Partenkirchen
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Hotel Sonnenbichl
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
Michael
2017 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Beautiful Lobby but uncomfortable sleep
Michael
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing hotel close to city center and Zugspitze
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alles zu unserer Zufriedenheit
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Danièle، Paris
2016 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hotel sans intêret.et peu chaleureux
Danièle
10/10 ممتاز
Andrew، Mount Dora, Florida
2016 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place to stay
Andrew
6/10 مقبول
Daniela، Portland, Oregon, USA
2016 يناير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel ist leider nicht mehr das was es einmal war.
Daniela
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
hyun ju، 대한민국 대구
2015 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
역사와 전통을 자랑하는!! 며칠 묵고 싶은 호텔
hyun ju
10/10 ممتاز
Jason، Columbus, OH USA
2015 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Garmish-Partenkirchen
Jason
10/10 ممتاز
Bertus
2015 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bertus
10/10 ممتاز
Christoph، München
2015 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hervorragender Service
Christoph
8/10 جيد
Martina، Queretaro
2015 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martina
8/10 جيد
Munther، Oman
2015 أغسطس 19
Good
Munther
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ani dobrý, ani špatný
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr Schönes Hotel, Hervorragender Service.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
mike
2015 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
NO AIR CONDITIONER IN ROOM
mike
8/10 جيد
Chun Jonny
2015 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun Jonny
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
リゾウト滞在
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Auffälliger Renovierungsstau
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
tom، münchen
2015 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Leider war unser Zimmer sehr abgewohnt
tom
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hyggeligt
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 أبريل 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة