اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستورانت بورجيركلاوس تابكين





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة ديلوكس مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (Hauptgebäude)

غرفة مزدوجة (Hauptgebäude)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Hauptstraße 8, Garrel, 49681
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريستورانت والديسرو
هوتل ريستورانت والديسرو
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 123 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 5 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5.50 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 15 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 10:00 مساءً و1 صباحاً
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Restaurant Burgerklause Tapken Garrel
Hotel Restaurant Burgerklause Tapken
Restaurant Burgerklause Tapken Garrel
Restaurant Burgerklause Tapken
Restaurant Burgerklause Tapken
Hotel Restaurant Burgerklause Tapken Hotel
Hotel Restaurant Burgerklause Tapken Garrel
Hotel Restaurant Burgerklause Tapken Hotel Garrel
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Restaurant Burgerklause Tapken
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 25
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Larry
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Value
Larry
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
2024 أكتوبر 6
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Håkan
2024 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Håkan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Ludger
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Freundliche nette Menschen
Ludger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
SUNGDO، Youngin
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SUNGDO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Jan
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Christophe
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Rainier
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rainier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolles Zimmer und Frühstück
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 2
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Tommy
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tapken
Tommy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Anders
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
What more can you ask for
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Christian
2019 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Freundlich
Christian
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr nette Bewirtung und Service. Empfehlung!!!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Ulla
2018 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ett hotell vi gärna återkommer till
Ulla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Karin
2018 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karin
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sandra، Hamburg
2018 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toller Aufenthalt
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Antonia، Hannover
2018 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel
Antonia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Sascha
2018 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sascha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Michael، Neuss
2018 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima Hotel in einer schönen Umgebung
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Carsten Hering
2018 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet, clean, ideal for purpose. Highly recommend!
Carsten Hering
8/10 جيد
Anders
2018 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة