فاسيندا بارك ريزورت
إقامة ريفية مناسبة للعائلات مزودة ب8 أحواض استحمام ساخنة وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فاسيندا بارك ريزورت





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 900
الإجمالي: AED 945
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة رئاسية مزدوجة

غرفة رئاسية مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور Quarto Prime

Quarto Prime
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Rua Joao Mathias Zimermann 2299, Gaspar, SC, 89110-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزورت إكوار
ريزورت إكوار
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، 46 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 708
الإجمالي: AED 743
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fazzenda Park Hotel Gaspar
Fazzenda Park Hotel
Fazzenda Park Gaspar
Fazzenda Park
Fazzenda Park Hotel
Fazzenda Park Resort Gaspar
Fazzenda Park Resort Agritourism property
Fazzenda Park Resort Agritourism property Gaspar
أسئلة متكررة
تقييمات Fazzenda Park Resort
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wagner
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wagner
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
João
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
João
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Camila
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camila
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Priscila
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Priscila
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ricardo
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ana Paula
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Contando os minutos para voltar




Ana Paula
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Diego Miguel
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diego Miguel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mariana
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Espetacular




Mariana
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TALITA
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Experiência maravilhosa
TALITA
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cátia
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cátia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gustavo
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gustavo
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Julieti
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julieti
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Luciano
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luciano
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lubelia
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lubelia
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Simone
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Simone
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Aladim
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aladim
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tailise
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tailise
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
WILLIAN
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
WILLIAN
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Paulo
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulo
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jose G B
2025 يناير 18
Jose G B
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
2025 يناير 17
Rafael
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025