شقة كاملة
إيرس رويال أبارتمنتس - إيرس شتيري أوشني
شقة فندقية مزودة بمطبخ وشرفة في جدانسك
معرض صور إيرس رويال أبارتمنتس - إيرس شتيري أوشني





التقييمات
7.6 من 10
جيد
شقة كاملة
غرفة نوم واحدة حمام واحد تسع 4 27 متر مربع
وسائل راحة رائجة
نبذة عن هذه المنشأة
إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار
وسائل الراحة في المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ألموند بيزنس آند سبا باي جرانو - جرانو هوتل جدانسك ريفرسايد سبا آند ويلنيس
هوتل ألموند بيزنس آند سبا باي جرانو - جرانو هوتل جدانسك ريفرسايد سبا آند ويلنيس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 1,007 تقييمات
السعر الحالي هو AED 251
الإجمالي: AED 278
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 500.00 PLN لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.31 PLN للشخص في الليلة الواحدة
- رسوم التنظيف: 300 PLN لمكان الإقامة، لكل إقامة (تختلف حسب كل وحدة)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا PLN 52 للبالغين، وPLN 52 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 50 PLN في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 70 PLN للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 45.0 PLN في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 120 PLN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany Apartment Gdansk
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany Apartment
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany Gdansk
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany Apartment Gdansk
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany Apartment
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany Gdansk
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany
Apartment IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany Gdansk
Gdansk IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany Apartment
Apartment IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany
IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany Gdansk
IRS ROYAL APARTMENTS IRS Cztery Oceany
IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany Gdansk
IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany Apartment
IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany Apartment Gdansk
نبذة عن الحيّ

ul. Obroncow Wybrzeza, Gdansk, Pomerania, 80-398
أسئلة متكررة
تقييمات IRS ROYAL APARTMENTS - IRS Cztery Oceany
التقييمات
7.6
جيد
7.6/10
النظافة
6.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.8/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2022 يونيو 5
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Milana
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Milana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice, new apartments. Awful customer service.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 12 ليلةً في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Tomasz
2019 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tomasz
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Jakub
2019 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jakub
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
John، Cleveland
مسافر برفقة شريك
2018 نوفمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
inte för de som gillar bra service
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Ewelina
2018 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ewelina
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great apartment and location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Svein Arne، Molde
2016 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Frister til gjentakelse



Svein Arne
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة