اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سمارت هوتل جارنيزون





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

ul. Slowackiego 3, Gdansk, Pomerania, 80-257
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل نمبر وان باي جرانو جدانسك - جرانو لايف جدانسك سبا آند ويلنيس
هوتل نمبر وان باي جرانو جدانسك - جرانو لايف جدانسك سبا آند ويلنيس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.31 PLN للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 48 PLN للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 30 PLN في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 40 PLN للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Smart Hotel Garnizon Gdansk
Smart Hotel Garnizon
Smart Garnizon Gdansk
Smart Garnizon
Smart Hotel Garnizon Hotel
Smart Hotel Garnizon Gdansk
Smart Hotel Garnizon Hotel Gdansk
أسئلة متكررة
تقييمات Smart Hotel Garnizon
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Cornelia، Hamburg
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cornelia
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Alessandra Goh
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandra Goh
8/10 جيد
Simon
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simon
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
Just ok
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
NICOLAS
2025 فبراير 12
NICOLAS
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Kazimierz
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Kazimierz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Narin
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Narin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nils
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good choice
Nils
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Max
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Eirin
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eirin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
Oda yeterince ısınması.Piriz az, vestiyer yok vs
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Bindu
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Bindu
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dejlig hotel
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Kristoffer Arnold
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Dårlig renhold
Kristoffer Arnold
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julian
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Michael
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Juliane
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juliane
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Solveig
2024 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solveig
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Karl
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flott og billig
Karl
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Aleksander
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aleksander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Odd
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Greit hotel billig med god frokost👍


Odd
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Odd Randulf
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel med grei belligenhet👍
Odd Randulf
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Gonçalo
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Gonçalo
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024