جراند Hotel Gozo
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة ب3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جراند Hotel Gozo





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 599
الإجمالي: AED 649
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - بمنظر للبحر

غرفة عادية - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - بمنظر للوادي

غرفة - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

St Anthony Street, Mgarr, Ghajnsielem, Gozo, GSM 9026
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاليبسو هوتل
كاليبسو هوتل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، 265 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 702
الإجمالي: AED 760
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/05 إلى 2025/07/06
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
- رسوم الوجهة: 0.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 36 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين ظهرا و5:00 مساءً
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُسمَح بإقامة الحفلات والفعاليات في موقع المنشأة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في مالطا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Hotel Malta
Grand Malta
Malta Grand Hotel
Grand Gozo
Grand Hotel Gozo Hotel
Grand Hotel Gozo Ghajnsielem
Grand Hotel Gozo Hotel Ghajnsielem
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Hotel Gozo
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Natasja
2025 أبريل 30
Natasja
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Frances، Edmonton
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frances
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Carl
2025 أبريل 20
Carl
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Stephen
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Caroline
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Caroline
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Darren
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Darren
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Peter
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carl
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carl
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
James
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
James
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michelle
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome



Michelle
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Birgit
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Birgit
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Amanda
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amanda
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Angela
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Angela
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Taha
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Taha
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Gabriella
2024 ديسمبر 11
Gabriella
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yvette
2024 ديسمبر 11
Yvette
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Peter
2024 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vast improvement




Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nassim
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nassim
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Michael
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Michael
أقام 14 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Emma
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Martine
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martine
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024