فيلا فيفي 3

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
إقامة مبيت وإفطار على طراز آرت ديكو مزودة بملهى ليلي وحمام سباحة مكشوف

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • خدمة صف السيارات مُضمنة
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
  • تكييف
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

Double Rooms Pool View

أبرز المزايا

تكييف هواء
5 من غرف النوم
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
  • 24 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج

Twin Room Pool View

أبرز المزايا

تكييف هواء
5 من غرف النوم
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
  • 24 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jalan Paus No.1, Gili Trawangan

الأماكن المجاورة

  • Gili Trawangan Beach - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • محطة عبارات جيلي تراوانغان - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • تل جيلي تراوانجان - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • Hilltop Viewpoint - 8 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • مزرعة ومعرض أوتوري بيرل - 16 من الدقائق بالسيارة - 8.2 كم

مطاعم

  • ‏Sama Sama Reggae Bar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Coffee & Thyme - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Banyan Tree Café - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hello Capitano - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Regina Pizza - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيلا فيفي 3

مزايا المنشأة الفندقية
في منشأة فيلا فيفي 3، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بملهى ليلي، وشرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.بالإضافة إلى مطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة فيلا فيفي 3 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • مطابخ مشتركة/عامة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمة الغوص بالمعدات
  • ملهى ليلي

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ثلاجة مشتركة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من الطوابق
  • 1 من المباني
  • الهندسة المعمارية على طراز أرت ديكو
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أسرّة فوتون إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • إمكانية الدخول لمطبخ مشترك
  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • خزنة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 2 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة منتصف الليل
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 300000.0 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم سرير الفوتون: 300000 IDR في الليلة
  • رسوم السرير القابل للطي: 300000.0 IDR في الليلة
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 2 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: GoPay وOVO وDANA، بالإضافة إلى GrabPay

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Villa PhyPhy 3 B&B Gili Trawangan
Villa PhyPhy 3 B&B
Villa PhyPhy 3 Gili Trawangan
Villa PhyPhy 3 Gili Trawangan
Villa PhyPhy 3 Bed & breakfast
Villa PhyPhy 3 Bed & breakfast Gili Trawangan

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في فيلا فيفي 3؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل فيلا فيفي 3 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيلا فيفي 3؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فيلا فيفي 3؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيلا فيفي 3؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة فيلا فيفي 3؟

توجد إقامة المبيت والإفطار هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Gili Trawangan Beach ومحطة عبارات جيلي تراوانغان.تل جيلي تراوانجان وHilltop Viewpoint أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦فيلا فيفي 3⁩

8.6

ممتاز

7.6

النظافة

8.0

الموقع

9.0

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location. 2 minute walk to beach, ferry terminal, shops and restaurants. Staff very friendly. Cosy little place. Only 5 rooms so very quiet. Breakfast served on your porch looking out over the pool.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

4/10 سيّئ

선아

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

생각보다는....

빌라파이3으로 예약했는데 예약한 방이 없다고 안쪽에 있는 빌라파이1에만 방이 없다고 해서 어쩔수 없이 빌라파이 1으로 이동했습니다. 그래서 자전거는 사용기간동안 공짜로 사용 가능하다고 하여 사용했으나 너무 구석진곳으로 안내해서 밤늦게 돌아다닐수 없었습니다. 또한 무료 조식 제공이라고 적혀있으나 빌라파이 1에는 조식이 없다고 합니다. 조식 사용시 빌라파이 3으로 이동하여 조식요금을 계산을 해야 이용가능하다고 해서 외부에서 사먹었습니다. 또한 벌레도 많이 나오고 화장실이 매우 더럽습니다. 의외로 wifi가 잘통했습니다.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

Ricardo Mario، Brasil

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Boa hospedagem

Na verdade nos colocaram no hotel Villa PhyPhy 1. Fica um pouco mais longe do pier mas nada de muito ruim pois assim mesmo a poucos minutos andando de todo comércio, restaurantes e pier. O quarto e a piscina eram bons. A limpeza do quarto não é realizada diariamente. As 5h da manhã se escuta a mesquita mas acredito que isso ocorra na ilha toda. Internet funciona bem e o pessoal é bem simpático apesar de tivemos que realizar o check out uma hora antes do estabelecido pelo hotel.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

Emma، Suomi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was clean and comfy. The staff was the best, they were very helpfull and kind and made our stay so nice. The breakfast was good. Would defenitly stay here again.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The location of the property is very near to the harbour, this is a plus point. The cleanliness is ok, Staff is very friendly.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

Kenny

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

10/10 ممتاز

Camilla Line

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good for the money

Friendly helpful staff. Good breakfast
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

Sanna

Helt fantastisk personal och god frukost!
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Couldn’t have asked for better staff or location. Would stay here again when conning back to Gili T
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018