كريستال بلازا هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في غويانيا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كريستال بلازا هوتل





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 173
الإجمالي: AED 194
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فاخرة. (Super)

غرفة فاخرة. (Super)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة فاخرة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية فاخرة

غرفة ثلاثية فاخرة
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
غرفة لفردين
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Rua 85, No 30, Setor Sul, Goiania, 74080-010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إس جاي بريميوم باي أتلانتيكا
إس جاي بريميوم باي أتلانتيكا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 639 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض رسم وجهة بنسبة 10 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 130.0 BRL في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Crystal Plaza Hotel Goiania
Crystal Plaza Goiania
أسئلة متكررة
تقييمات Crystal Plaza Hotel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
EDMAR
2024 سبتمبر 3
EDMAR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Fernanda
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Fernanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Verônica
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Verônica
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Bernardo
2024 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bernardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
ANA MARCIA
2024 أبريل 18
ANA MARCIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Rodrigo
2024 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Marcos paulo
2024 مارس 21
Marcos paulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Claudio
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Nilson Cesar
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nilson Cesar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Claudia
2023 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Razoável
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
REGIO
2023 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
REGIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
LUIZ
2023 مارس 10
LUIZ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Deidson
مسافر لغرض العمل
2022 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deidson
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر لغرض العمل
2022 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EXCELENTE
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Marcio
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Precisa de reformas e treinamento para funcionário
Marcio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Eduardo
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eduardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
4/10 سيّئ
Débora، Capão da Canoa
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Débora
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Nilton
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nilton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Marcos
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcos
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
JOAQUIM DA ABADIA
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOAQUIM DA ABADIA
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019