اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف
استعراض جميع صور غرفة فاخرة رباعية

غرفة فاخرة رباعية
7.0 من 10
جيد
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
تم التجديد في 2017
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
8.8 من 10
ممتاز
(29 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
تم التجديد في 2017
ستائر تعتيم
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
تم التجديد في 2017
ستائر تعتيم
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور غرفة فاخرة.

غرفة فاخرة.
9.0 من 10
رائع
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
تم التجديد في 2017
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
رقمية
استعراض جميع صور جناح عائلي

جناح عائلي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
تم التجديد في 2017
ستائر تعتيم
2 غرف نوم
استعراض جميع صور Family Suite -6 guests- Deluxe with Garden View

Family Suite -6 guests- Deluxe with Garden View
استعراض جميع صور Suite Luxury

Suite Luxury
استعراض جميع صور Triple Room Superior with Garden View

Triple Room Superior with Garden View
استعراض جميع صور Double Room Deluxe

Double Room Deluxe
استعراض جميع صور Quadruple Room Superior

Quadruple Room Superior
نبذة عن الحيّ

Avenida Acácia Negra, 700, Bairro Avenida Central, Gramado, Rio Grande Do Sul, 95670-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سكاي بالاس هوتل
سكاي بالاس هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 1,010 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.28 BRL لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 30.00 BRL في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 110 BRL للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sossego Major Gramado
Hotel Sossego Major
Sossego Major Gramado
Sky Valle Hotel Gramado
Sky Valle Hotel Hotel Gramado
Hotel Sossego do Major
Sky Valle Hotel Hotel
Sky Valle Hotel Hotel
Sky Valle Hotel Gramado
Sky Valle Hotel Hotel Gramado
أسئلة متكررة
تقييمات Sky Valle Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 25
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Daiane
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Daiane
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Diferente da expectativa



مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Pablilocarlos
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pablilocarlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jorge
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom.
Jorge
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
LUCIA
2025 أبريل 26
LUCIA
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joel
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joel
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Celmo
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Voltaria com certeza
Celmo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Cristiane
2025 أبريل 22
Cristiane
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rogerio
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rogerio
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joel
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Renato
2025 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Wania
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Wania
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jose teofilo
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jose teofilo
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Janeir
2025 مارس 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janeir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Ricardo Alexandre
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ricardo Alexandre
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Valesca
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom
Valesca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marcio
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcio
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bruno
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
PAULO
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PAULO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Renan
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025