إيبيس جرينوبل سنتر باستيل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جرينوب

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو AED 286
الإجمالي: AED 327
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/28 إلى 2025/12/29

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية - عدة أسرّة

8.0 من 10
جيد جدًا
(8 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك/فضائية
مكتب
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

غرفة عادية - سرير مزدوج

8.6 من 10
ممتاز
(13 تقييمًا)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك/فضائية
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
5 Rue de Miribel, Grenoble, Isere, 38000

الأماكن المجاورة

  • حديقة فيلا - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Place Victor Hugo - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ميدان غرينيت - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • العربات المعلقة في جرينوبل باستيل - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • ميدان نوتردام - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • موقف ترام فيكتور هوجو - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة جرونوبل - على بُعد 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Minouch - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Fabryk - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Konapoké - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Via Aurelia - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس جرينوبل سنتر باستيل

منشأة فندقية تقع في وسط مدينة جرونوبل
في منشأة إيبيس جرينوبل سنتر باستيل، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة في الدور العلوي، وحديقة، وبار.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • قاعة ولائم، وخدمة تخزين الأمتعة، وقاعة اجتماعات
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 71 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارات بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة (EUR 15 في اليوم)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و13.90 EUR للبالغين، و6.95 EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أجهزة سمعية مساعدة
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • 3 طوابق
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • حديقة على السطح
  • قاعة حفلات
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7:00 صباحًا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 8 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.40 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13.90 للبالغين، وEUR 6.95 للأطفال
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المؤمَّن: 15 EUR في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام قسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ibis Grenoble Centre
Ibis Hotel Grenoble Centre
Accor Grenoble Centre
Ibis Grenoble Centre Bastille Hotel
Ibis Grenoble Centre Bastille
Ibis Grenoble Centre Bastille Hotel
Ibis Grenoble Centre Bastille Grenoble
Ibis Grenoble Centre Bastille Hotel Grenoble

أسئلة متكررة

هل إيبيس جرينوبل سنتر باستيل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 8 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس جرينوبل سنتر باستيل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 15 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس جرينوبل سنتر باستيل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7:00 صباحًا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس جرينوبل سنتر باستيل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس جرينوبل سنتر باستيل؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة جرونوبل، على بُعد خطوات من كنيسة سانت لويس، وميدان غرينيت، وPlace Victor Hugo. حديقة فيلا والعربات المعلقة في جرينوبل باستيل أيضًا على بُعد 5 دقائق.موقف ترام فيكتور هوجو على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام وموقف ترام أوبير ديبدو - ميزون دو توريزم على بُعد 3 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦إيبيس جرينوبل سنتر باستيل⁩

8.0

جيد جدًا

8.0

النظافة

8.6

الموقع

8.2

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

الحفاظ على البيئة

7.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 102 من أصل 345 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 151 من أصل 345 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 63 من أصل 345 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 21 من أصل 345 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 345 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Laurent، LA TURBIE

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

François

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Un grand merci à toute l'équipe pour l'accueil, la gentillesse et le service rendu à notre départ suite à un problème technique sur notre moto. Bravo, Sabine et François
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Kai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Parking

Good parking space.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Daniel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Kent

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muy correcto.

Todo bien, hotel perfecto en el centro para ir de paso y mínimamente conocer la ciudad.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Nathalie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Séjour parfait

Ce n’est pas notre première visite à cet Ibis et à chaque fois nous sommes enchantés. Excellent petit déjeuner. Copieux et varié avec des produits de qualité. Hôtel très bien situé avec de nombreux restaurants.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Thomas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Dominique

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel bien placé,propre. parking a dispo.Personnel agreable et pro. Ras la nuitée s'est bien passée.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Benoit

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Aicha

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Vladimir

أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Olga

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
It is a very well located hotel and the staff very helpful and friendly. The hotel is going through some works so there was a smell of paint that if I'd known I would have chosen a different hotel. The towels available in the bathroom are not enough as they only provide 2 small bath towels in a double room, it should have 2 hand towels as well.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Alexander، Darmstadt

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Sehr zentral gelegen, nettes Personal und trotz stattfindender Renovierung sehr sauber
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Sangwoo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
So good place
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Jacqueline

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Patrick

أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Niall Iain

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Julien

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent hôtel et service

Hôtel bien tenu, avec buffet de petit déjeuner fourni. Les chambres sont propres et bien agencées. La literie est parfaite. Merci à l’équipe pour son accueil et sa sympathie.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Alain

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Kai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Franck Alex

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Natalie

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There were no instructions about how to find the reception for the property. I found a sign and a lobby with an elevator... no sign to say reception was upstairs in level 1. There were works (painting I think) being done so dirty and broken papers were spread all over the floor and the lift would regularly be out of order. Staff were not very friendly, I waited for them to finish their conversation before they acknowledged me. Not very helpful and the room was very small and dated.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

aicha

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Marie-Josée

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Pas de balayette dans les toilettes, déjà signalé et INADMISSIBLE. Je plains le personnel et les clients qui auraient eu des problèmes intestinaux. 13,75 € le petit dejeuner. Je trouve ça très cher vu la qualité des produits. Par exemple, le prétendu cappucino n'est rien de plus qu'un café au lait. De plus, je m'étonne que le prix du petit déjeuner ne soit indiqué nulle part, ni sur Internet ni à l'hôtel. Peut-être parce qu'il est en constante augmentation ? Bref, c'est la 4ème fois qu'on vient, peut-être la dernière, l'ensemble étant de plus en plus brut de décoffrage, voir le chantier sur la partie gauche de la terrasse. Quant à la déco, n'y aurait-il pas un problème avec la phrase s'affichant dans la salle ? "Let's the music"... quoi ? Play ? Il manquerait pas un verbe ? C'est à l'image de cet hôtel qui voudrait se faire passer pour un 3 étoiles mais n'a pas le niveau.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025