اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بشرفة

غرفة ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
استعراض جميع صور Double Room Superior With Balcony

Double Room Superior With Balcony
استعراض جميع صور Triple Room Standard

Triple Room Standard
استعراض جميع صور Triple Room Superior With Balcony

Triple Room Superior With Balcony
نبذة عن الحيّ

R Marivaldo Fernandes, 144, Enseada, Guarujá, SP, 11440-050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند هوتل جواروجا
جراند هوتل جواروجا
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 327 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 200
الإجمالي: AED 206
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: 13 نسبة مئوية
- رسم مناشف: 16BRL للشخص، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 30 BRL في الليلة الواحدة
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 120 BRL للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ilhas da Grécia
Hotel Ilhas da Grécia Guaruja
Hotel Ilhas Da Grecia Guaruja, Brazil - Sao Paulo
Ilhas da Grécia
Ilhas da Grécia Guaruja
Hotel Ilhas da Grécia Hotel
Hotel Ilhas da Grécia Guarujá
Hotel Ilhas da Grécia Hotel Guarujá
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ilhas da Grécia
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Joilson
2025 مارس 7
Joilson
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Getúlio
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Getúlio
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Adriano
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adriano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
MARCOS
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCOS
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
guilherme
2025 يناير 31
Não voltaria.
guilherme
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Adriano
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adriano
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
PAULO
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PAULO
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
HARLEY
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HARLEY
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Laura
2025 يناير 3
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio Marcos Luiz do
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio Marcos Luiz do
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Reginaldo
2024 ديسمبر 30
Reginaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcelo
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcelo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Daniela
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Daniela
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Ana
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcelo
2024 سبتمبر 12
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Danilo Alex da Silva
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Danilo Alex da Silva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Klara
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Klara
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Rogerio
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Rogerio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
ANDREI
2024 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom hotel pet-friendly
ANDREI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
Priscila
2024 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Mercenarios conforto zero




Priscila
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
Rodrigo
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manutenção URGENTE!!! Hotel ruim, uma pena....
Rodrigo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
WILTON
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WILTON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jürg Herbert
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jürg Herbert
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024