راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ليجر فالي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام

الردهة
المنشأة من الداخل
المنشأة من الخارج
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول
2 من المطاعم، تقديم الإفطار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • خدمة الغرف
  • صالة رياضة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو AED 273
الإجمالي: AED 322
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/17 إلى 2025/10/18

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة بريميم

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed OR 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Plot No 360-362 ; Sector 29, Gurugram, Delhi N.C.R, 122001

الأماكن المجاورة

  • ليجر فالي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Fortis Memorial Research Institute - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • دي إل إف سايبر سيتي - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
  • ميدانتا - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم
  • Artemis Hospital Gurgaon - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • DLF Phase 1 Station - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • محطة إفكو تشوك - على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • 21 Gun Salute
  • ‏Downtown - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏궁 Gung The Palace - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Haldiram - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bikanervala - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدانتا
توفر منشأة راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام، الموجودة بالقرب من ليجر فالي ودي إل إف سايبر سيتي، كافيتيريا/مقهى، وحديقة، ومتنزه للأطفال. احرص على الاستمتاع بالإفطار، والغداء، والعشاء في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • تلفاز في ردهة الفندق، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى مزايا مثل تكييف وأرواب حمام.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و942 INR للبالغين، و471 INR للأطفال
  • 2 من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Circle-The Global Cuisine
  • Crave - The Bar

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • ساحة لعب
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • سبا يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسم خدمة: 5.27 نسبة مئوية

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 942 للبالغين، وINR 471 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1800 INR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Country Carlson Gurgaon Sector 29
Country Inn Carlson Gurgaon Sector 29
Country Inn Suites By Carlson Gurgaon Sector 29
Country Inn Radisson Gurugram Sector 29
Country Radisson Gurugram Sector 29
Radisson Gurugram Sector 29
Radisson Sector 29 Gurugram
Radisson Hotel Sector 29 Gurugram Hotel
Radisson Hotel Sector 29 Gurugram Gurugram
Radisson Hotel Sector 29 Gurugram Hotel Gurugram
Country Inn Suites by Radisson Gurugram Sector 29

أسئلة متكررة

هل راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1800 للسيارة.

أين تقع منشأة راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام؟

توجد إقامة الفندق هذه في القطاع 29، على بُعد ٠٫٢ من الأميال (٠٫٢ كم) من ليجر فالي و3 أميال (5 كم) من ميدانتا ودي إل إف سايبر سيتي.مركز أمبيانس التجاري وقطب منار أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).محطة إفكو تشوك على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة هودا سيتي سنتر على بُعد 17 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦راديسون هوتل سكتور 29 جوروجرام⁩

8.0

جيد جدًا

8.8

النظافة

7.8

الموقع

8.4

العاملون ومستوى الخدمة

7.0

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 26 من أصل 65 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 22 من أصل 65 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 65 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 65 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 65 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

seongwoo

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Puneet

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The overall rating is given "terrible" on account of false booking information on Expedia and not due to hotel facilities. When I made this booking, it was shown that breakfast is included in the booking but while making check-in at the hotel, hotel staff is asking to provide details in this regard. I am once again re-iterating that Expedia portal showed that breakfast is included in the booking. Even while checking this hotel on Expedia App, every room option is available with breakfast by default and cost of breakfast is shown as "0" (Zero). Several emails were also sent to grievance officer of Expedia but no response received. In view of above, it is requested to refund expenses made by me on breakfast.

2/10 سيّئ للغاية

Krishan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The overall rating is given "terrible" on account of false booking information on Expedia and not due to hotel facilities. When I made this booking, it was shown that breakfast is included in the booking but while making check-in at the hotel, hotel staff is asking to provide details in this regard. I am once again re-iterating that Expedia portal showed that breakfast is included in the booking. Even while checking this hotel on Expedia App, every room option is available with breakfast by default and cost of breakfast is shown as "0" (Zero). Several emails were also sent to grievance officer of Expedia but no response received. In view of above, it is requested to refund expenses made by me on breakfast.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

4/10 سيّئ

Bhanu

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

4/10 سيّئ

Gaurav

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The whole floor was stinking of cigarettes. They gave us the floor even though we had baby with us. It happened for both days of my stay. Even the rooms were not sound proof. I could hear the television from the adjacent room late night. Baby had trouble sleeping because of this. I will not suggest or plan my stay in this hotel again.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pleasant stay

Its a good place to stay . Clean friendly and money’s worth .
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Outside restaurants are nearby. Hotel breakfast buffet is good and healthy meal.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Thank you for the good service. Special thanks to chef Gautham, Receptionist Atul kaur and Mahima. I had a good time during my stay. All staff are friendly and respectful.
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

Christian Michael

أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

4/10 سيّئ

Shoichi

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

YIT MENG

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Overall good

Good service.... Clean room and tasty breakfast
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Helpful and friendly staff. Nice room. We thought the food was good both for an evening meal and for breakfast. It was somewhat quiet in the evening - we were almost the only ones in the restaurant, perhaps because it was Sunday. Tried going out for a walk, but the area around the hotel is drab and characterless - there's nothing there except a couple of other hotels and a couple of main roads. Well located for getting to the airport. We used Uber for airport transfer to save money.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
24 hour room service is a joke. Most of the options on the menu aren’t available at all.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Ojasvi، New York, NY

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They were very hospitable and the room was very clean and comfy.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Thirugnanam

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice hotel in heart of the city

Nice hotel located in 20 minutes drive from airport and located in heart of the city. Well maintained and nice staff. Comfortable rooms and with all required amenities for a business traveller. Good breakfast and nice restaurant. Also, there are nearby restaurants including a Japanese restaurant.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

Gupta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Good location, almost in centre . All market nearby . Very old property
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10 ممتاز

HAN YUAN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018

10/10 ممتاز

SUBIR

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

PARVEEN، NEW DELHI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

NICE HOTEL NEAR DELHI

BREAKFAST OFFERED WAS GREAT WITH LOT OF VARIETY. DINNER WAS VERY GOOD.MR NARENDER SINGH RAWAT SERVED VERY WELL. OTHER STAFF WAS ALSO VERY GOOD.WE GOT VALUE OF OUR MONEY.WE ARE INTERESTED TO VISIT AGAIN IN NEAR FUTURE WITH OUR KIDS ALSO.GOOD EXPERIENCE.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Not a pleasant experience staying here

Checked in the hotel late after a long day and so was tired. Ordered for (dinner) room service at around 10:30PM. Did not get any food until 11:45Pm when I called to check the status. The person responded that he forgot to write down the order. At that point I cancelled the order and went to bed after having snacks that I had with me. I got a knock at the door at around 12:30am when I saw someone bring the dinner even thought I cancelled. Another night a few guys next door were noisy and seemed like they were drunk. Called the manager to report the excessive noise and the manager responded that the people next door would soon wrap up their conference. I thought it was strange that the manager was not at all concerned about the comfort of the guests like me and was backing up some unruly guests. One night a hotel staff knocked at the door after midnight and woke me up. When I opened the door he says that he has brought the astray I requested. I did not ask for an astray as I do not smoke.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017

8/10 جيد

RICARDO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 12 ليلةً في شهر أغسطس عام 2017

6/10 مقبول

Sunil، Bangalore

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Good clean place .. on the value for money part alone is a gap .. else nice people , anything told is immdly addressed ..