اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - منظر للمدينة

غرفة سوبريور لفردين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج - منظر للمدينة

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
نبذة عن الحيّ

1/3A Le Hong Phong, Ngo Quyen District, Hai Phong, 180000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيرل ريفر هوتل
بيرل ريفر هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 26 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 155
الإجمالي: AED 177
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/07 إلى 2025/08/08
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000 VND للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 2900000.0 VND في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو صالة اللياقة البدنية، أو حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sea Stars Haiphong
Sea Stars Hotel
Sea Stars Hotel Haiphong
Sea Stars Hotel Hai Phong
Sea Stars Hai Phong
Sea Stars Hotel Hotel
Sea Stars Hotel Hai Phong
Sea Stars Hotel Hotel Hai Phong
أسئلة متكررة
تقييمات Sea Stars Hotel
التقييمات
7.4
جيد
7.4/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Changbae
2019 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Changbae
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
rachel، sydney
2018 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel is ok
rachel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Changbae
2018 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Changbae
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Jenny
2018 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Brandon
2017 أغسطس 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
OMG horrible. Just don't, trust me, don't.
Brandon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
강광순، 한국
2017 يناير 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
형편없었다
강광순
8/10 جيد
Ted، Chiba, Japan
2016 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ted
8/10 جيد
HOIJONG
2016 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
깨끗하지만 시설은 좀 오래되어 보임.
HOIJONG
2/10 سيّئ للغاية
kukhwan
2016 سبتمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
1~2성급 안전x 직원x 분위기x
kukhwan
4/10 سيّئ
Duong Minh
2016 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Duong Minh
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
リリー، ハノイ
2016 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
きれいで、朝食OK
リリー
8/10 جيد
Tingting، London
2016 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Near airport
Tingting
8/10 جيد
SEOKSU
2016 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
SEOKSU
8/10 جيد
Not Provided، 부산
2016 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not Provided
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
SANGJUN، 부산
2015 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
출장에 좋습니다
SANGJUN
4/10 سيّئ
Charlie، San Diego, CA
2015 سبتمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charlie
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة