اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة (Ashinoko Extra)

غرفة (Ashinoko Extra)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Pavillion)

غرفة لفردين (Pavillion)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

159-15 Motohakone, Ashigarashimogun, Hakone, Kanagawa-ken, 2500522
نبذة عن هذه المنشأة
أوبيرج أو ميرادور
المنشآت الفندقية المشابهة

هاتسوهانا
هاتسوهانا
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 33 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 2,492
الإجمالي: AED 2,741
من 2025/08/07 إلى 2025/08/08
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 11 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Auberge Au Mirador Hotel Hakone
Auberge au Mirador Hotel
Auberge Au Mirador Hakone
Auberge Au Mirador
Auberge au Mirador Hotel
Auberge au Mirador Hakone
Auberge au Mirador Hotel Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Auberge au Mirador
التقييمات
8.6
ممتاز
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hakone special Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
mitsuharu
2018 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mitsuharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
基本的には最高!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
美味しいフレンチ。箱根駅伝観戦。




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事が大変良かった。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Chinami
2018 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とってもよかったです
Chinami
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
あと一歩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ほぼ満点
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
kotoyuki
2018 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
システムのせいか 不満あり
kotoyuki
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017