اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جورا هاناوجي مادوكا نو موري





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 2,042
الإجمالي: AED 2,275
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح - لغير المدخنين (Check in 3-6pm, Japanese Breakfast)

جناح - لغير المدخنين (Check in 3-6pm, Japanese Breakfast)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Check in 3-6pm, Japanese Breakfast)

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Check in 3-6pm, Japanese Breakfast)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Checkin 3-6pm,Japanese Breakfast,53m2)

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Checkin 3-6pm,Japanese Breakfast,53m2)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين (Check in 3-6pm, Japanese Breakfast)

غرفة عادية لاثنين (Check in 3-6pm, Japanese Breakfast)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Forest View, C-in 3-6pm, JP Breakfast)

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Forest View, C-in 3-6pm, JP Breakfast)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
نبذة عن الحيّ

1320-862 Gora, Hakonemachi, Hakone, Kanagawa, 250-0408
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جورا هاناووجي
جورا هاناووجي
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، 420 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 2,150
الإجمالي: AED 2,384
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم استخدام المرافق: 150 JPY للشخص في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا يُمكن لهذه المنشأة تلبية الطلبات الخاصة بالقيود الغذائية أو الحساسية من بعض أنواع الطعام.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GORA HANAOUGI MADOKA NO MORI Inn
HANAOUGI MADOKA NO MORI Inn
HANAOUGI MADOKA NO MORI
GORA HANAOUGI MADOKA NO MORI Ryokan
GORA HANAOUGI MADOKA NO MORI Hakone
GORA HANAOUGI MADOKA NO MORI Ryokan Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Gora Hanaougi Madoka No Mori
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jonas Christian Stephan
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonas Christian Stephan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
tannaz
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tannaz
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
steven
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
steven
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dimitri
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dimitri
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kathy
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kathy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Quentin
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Quentin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
2025 مارس 27
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Renan
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Morgan
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Morgan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kirk Patrick Stephen
2024 ديسمبر 31
Kirk Patrick Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
cynthia، riverside
2024 ديسمبر 24
cynthia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Amy
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A true immersive experience
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alberto
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
heather
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful experience




heather
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chi-Ming
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exceptional Onsen Hotel with Relaxing Setting
Chi-Ming
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Matthew
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthew
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jacqueline
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alayna
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alayna
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
コウイチ
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
コウイチ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hans
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
2024 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024