اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هاكونينموري أوكادا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 420
الإجمالي: AED 477
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 11 من 11 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - سريران فرديان منفصلان

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بحمام خاص (Japanese-Style)

غرفة عائلية - بحمام خاص (Japanese-Style)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بحمام خاص (with Tatami Mat)

غرفة عائلية - بحمام خاص (with Tatami Mat)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور Twin Room

Twin Room
استعراض جميع صور Japanese Style Room 16 Tatami Mats

Japanese Style Room 16 Tatami Mats
استعراض جميع صور Japanese Western Style Room

Japanese Western Style Room
استعراض جميع صور 【Top Floor・Japanese Style Room】- Myojin -・- Nadeshiko -

【Top Floor・Japanese Style Room】- Myojin -・- Nadeshiko -
استعراض جميع صور Furusato - Separate Guest Room With Footbath

Furusato - Separate Guest Room With Footbath
استعراض جميع صور Japanese Room

Japanese Room
استعراض جميع صور Japanese Room With Sauna

Japanese Room With Sauna
استعراض جميع صور Japanese Room 3 Adult

Japanese Room 3 Adult
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

راكوتين ستاي تيراس هاكون كواكوداني
Kowakudani
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.8 من 10، استثنائي، 41 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

191 Yumotochaya, Hakone, Kanagawa-ken, 250-0312
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوموتو فوجيا هوتل
يوموتو فوجيا هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 954 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 559
الإجمالي: AED 742
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 1500 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 5:00 مساءً.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hakonenomori Okada
Hakonenomori Okada Hotel
Okada Hotel
Hakonenomori Okada Hotel Hakone
Hakonenomori Okada Hakone
Hakonenomori Okada Hotel
Hakonenomori Okada Hakone
Hakonenomori Okada Hotel Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Hakonenomori Okada
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Blake
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Blake
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
ryuuji
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ryuuji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
HIROSHI
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HIROSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Camille
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Camille
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
María
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
GUADALUPE
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GUADALUPE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Hatsue
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hatsue
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Kim Lin Salima
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kim Lin Salima
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lee
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Fumi
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Fumi
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Jie
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jie
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alfonso
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alfonso
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
TOMOKO
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
TOMOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Samantha
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samantha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
liyan
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
liyan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
MING LIANG
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MING LIANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Lyn
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lyn
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jessie-claire
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessie-claire
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
HSIANG-JU
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
溫泉旅館
HSIANG-JU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Reza
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reza
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Jens-Kristian
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Jens-Kristian
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ethan
2024 يوليو 10
Ethan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Soon-Kin
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Soon-Kin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Denise
2024 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denise
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024