أونسين ريوكان ميتاك
إقامة ريوكان مناسبة للعائلات مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في هاكوني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أونسين ريوكان ميتاك





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 431
الإجمالي: AED 484
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style for 5 Guests)

غرفة تقليدية (Japanese Style for 5 Guests)
أبرز المزايا
فناء
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style for 2 Guests)

غرفة تقليدية (Japanese Style for 2 Guests)
أبرز المزايا
فناء
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

937 Sengokuhara, Hakone, Kanagawa, 250-0631
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يويو هاكون - برايفت أوبن أير أونسين يوسيدج جوارانتيد
يويو هاكون - برايفت أوبن أير أونسين يوسيدج جوارانتيد
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 91 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 271
الإجمالي: AED 298
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا JPY 2500 للبالغين، وJPY 1100 للأطفال
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 5000
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام الينابيع الحارة واستخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Onsen Ryokan Mitake Hakone
Onsen Mitake Hakone
Onsen Mitake
Onsen Ryokan Mitake Ryokan
Onsen Ryokan Mitake Hakone
Onsen Ryokan Mitake Ryokan Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Onsen Ryokan Mitake
التقييمات
9.0
رائع
8.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Benedict
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Benedict
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Anusuya
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anusuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jonas
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ROBERTO
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ROBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrés Padilla
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrés Padilla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joe
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Natthamon
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natthamon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dean
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Subramaniam
2024 ديسمبر 12
Subramaniam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonella
2024 نوفمبر 7
Antonella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Julia
2024 أكتوبر 28
Julia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Netty
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superbe expérience
Netty
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rachot
2024 أكتوبر 13
Rachot
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
?
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Anthony
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
很好的服務,一間寧靜的旅館
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Gerard
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Gerard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
France
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
France
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
HYANGHUI
2024 يونيو 10
HYANGHUI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nicolas
2024 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
KAON
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
YANXIAN
2024 أبريل 27
YANXIAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Kenneth
مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kenneth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024