سوشي أوبيرج جوراساريو
إقامة ريوكان مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متنزه هاكونه جورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سوشي أوبيرج جوراساريو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,372
الإجمالي: AED 1,519
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية - لغير المدخنين (Sushi Auberge, Private Onsen)

غرفة تقليدية رباعية - لغير المدخنين (Sushi Auberge, Private Onsen)
10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

1300-693 Gora, Hakone, Kanagawa, 250-0408
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إنديجو هاكوني جورا باي آيتش جي
هوتل إنديجو هاكوني جورا باي آيتش جي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 822 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 925
الإجمالي: AED 1,178
من 2025/08/27 إلى 2025/08/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gora Saryo Inn
Saryo Inn
Gora Saryo
Sushi Auberge Gorasaryo Ryokan
Sushi Auberge Gorasaryo Hakone
Sushi Auberge Gorasaryo Ryokan Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Sushi Auberge Gorasaryo
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience and the food!


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
5 Start - Exceptional Stay in Gora, Hakone!


Steven
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Garrison
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved this authentic ryokan stay!




Garrison
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
TATSUHIRO
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
TATSUHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
HITOSHI
2024 أبريل 22
HITOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Chi
مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Hajime
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hajime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Yuka
2024 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Yuka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
隠れ家的なお宿




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Ayesha
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ayesha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jacqueline
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacqueline
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
HITOSHI
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HITOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
MAYUKO
2024 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MAYUKO
8/10 جيد
ゆうき
2024 يناير 8
ゆうき
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
コスパ良くない
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
TONGXIAN
مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TONGXIAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Masaki
2023 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Atsushi
2023 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atsushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
料理満足




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Anita
2023 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anita
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Brandon
2023 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brandon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Demi
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها