كورت يارد باي ماريوت هاكوبا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من منطقة هاكوبا هابووني للتزلج

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

9.0 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • صالة رياضة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 1,436
الإجمالي: AED 1,744
من 2025/12/10 إلى 2025/12/11

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان (Japanese Western)

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 42 متر مربع
  • يتّسع لـ 5
  • 2 Twin Beds

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان (Japanese Western)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 32 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Twin Beds

غرفة بريميم - سرير ملكي (Hot Spring)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 33 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 King Bed

غرفة بريميم - سريران فرديان منفصلان

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 33 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Twin Beds

غرفة - سريران فرديان منفصلان (Hot Spring)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة - سريران فرديان منفصلان (Dog Friendly, With Hot-Spring Bath)

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 35 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

غرفة - سرير ملكي (Dog Friendly, With Hot-Spring Bath)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 33 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
2937 Hokujo, Kitaazumi-gun, Hakuba, Nagano, 399-9301

الأماكن المجاورة

  • استاد تزلج القفز على الجليد بهاكوبا - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • منطقة هاكوبا هابووني للتزلج - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • متحف هاكوبا الأولمبي - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • متنزه هاكوبا 47 وينتر للألعاب الرياضية - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • هابو-وان آدم جوندولا - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات هاكوبا - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة

مطاعم

  • ‏Calico - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏高橋家 - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sounds Like Café - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏猿楽 Sarugaku - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏居酒屋稗 Izakaya Hie - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كورت يارد باي ماريوت هاكوبا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من منطقة هاكوبا هابووني للتزلج
استمتع يالإقامة في كورت يارد باي ماريوت هاكوبا واستفِد من (حمّامات ينابيع معدنية حارّة داخلية (أونسن، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.يوفر مطعم DINING and BAR LAVAROCK الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بخيارت الطبخ المحلي والعالمي فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مدفأة في البهو وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كامل (برسوم إضافية)، ومصعد، ومبرد مياه
  • جرائد مجانية، وقاعة ولائم، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 72 وسائل راحة مثل قائمة الوسائد ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وتدوير المخلفات، وثلاجات

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الكامل نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و3850 JPY للبالغين، و1850 JPY للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • DINING and BAR LAVAROCK

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة
  • مسارات تزلج

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات 133 مترًا مربعًا
  • قاعتا اجتماعات 2

الهواء الطلق

  • حديقة

سبا

  • اليوكاتا (رداء ياباني)
  • مناطق منفصلة للرجال/النساء في الحمام العام
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة خارجية (أونسن)
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة داخلية (أونسن)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • دش مجهز لتسهيل تنقل الأشخاص ذوي الإعاقة
  • مدخل بعرض يتسع للكرسي المتحرك
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • قائمة الوسائد

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 18 نوفمبر 2025 وحتى 21 نوفمبر 2025 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره JPY 5500 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 3850 للبالغين، وJPY 1850 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5500 JPY للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Laforet Club Hotel Happo
Laforet Club Hakuba Happo
Laforet Club Happo
Courtyard Marriott Hakuba Hotel
Courtyard Marriott Hakuba
Hotel Courtyard by Marriott Hakuba Hakuba
Hakuba Courtyard by Marriott Hakuba Hotel
Courtyard by Marriott Hakuba Hakuba
Laforet Club Hotel Hakuba Happo
Courtyard Marriott Hakuba Hotel
Courtyard Marriott Hakuba
Hotel Courtyard by Marriott Hakuba
Courtyard Marriott Hotel
Courtyard Marriott
Laforet Club Hakuba Happo
Courtyard by Marriott Hakuba Hotel
Courtyard by Marriott Hakuba Hakuba
Courtyard by Marriott Hakuba Hotel Hakuba

أسئلة متكررة

هل كورت يارد باي ماريوت هاكوبا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره JPY 5500 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كورت يارد باي ماريوت هاكوبا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في كورت يارد باي ماريوت هاكوبا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في كورت يارد باي ماريوت هاكوبا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة كورت يارد باي ماريوت هاكوبا؟

توجد إقامة الفندق هذه في هاكوبا، على بُعد ميل واحد (2 كم) من استاد تزلج القفز على الجليد بهاكوبا ومنطقة هاكوبا هابووني للتزلج.منتجع هاكوبا جوريو للتزلج على بُعد ٢٫٧ من الأميال (٤٫٣ كم).

التقييمات

تقييمات ⁦كورت يارد باي ماريوت هاكوبا⁩

9.0

رائع

9.6

النظافة

8.6

الموقع

9.0

العاملون ومستوى الخدمة

8.8

الحفاظ على البيئة

9.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 117 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 54 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 13 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 193 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Naomi

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
お料理も美味しく、お部屋も綺麗でした
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Kan

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
スタッフの対応が親切で素晴らしかったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

TATSUYA

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

tooru

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
スタッフの対応がとても良かったです🌝
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Kazufumi

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

レストラン最高

レストラン最高
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Kayoko

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
温泉の部屋風呂が良かった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

TSUNGCHU

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Lisa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Caroline

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great oasis in the mountains with great service and food
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Our stay

The gentleman who check us in was very helpful and friendly and provided such good service!
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Jeremy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Jason

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I usually love a Marriot however please be aware that if you are going anywhere outside the hotel transport is terrible & the Marriot Courtesy Bus will only take you to two places either the Train Station or the Bus interchange . What was an excellent stay was a disaster when leaving as we had to walk 700 metres to our departure transport .( Not the Hotels problem)however they could have offered to help . Apparently this is the hotels policy and I wish this was more clear as I wouldn’t have spent $10k to be treated this poorly when leaving in a massive Snow storm dragging luggage up the road ankle deep .
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Nomiki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

YOICHI

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Kokoro

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room with private Onsen Bath was AMAZING!! Definitely will so it again.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Edward

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Robert

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lovely hotel with ski slop shuttle bus stop stop right outside the door The whole of Hakuba is not great for taxi or uber, but that is not the hotels problem We would recommend this hotel highly
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Ryan

مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Onsen on the property was great, even had an outdoor section too. Rooms were modern and in good repair with excellent and helpful front reception staff!
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Poor

Very poor experience at the hotel for a ski trip. Hotel has no transfer to the slopes and you are reliant on the infrequent local buses. Staff not particularly helpful with regards to anything (transport, restaurants etcetc). Nearly spoilt our trip to Japan. I wouldn’t recommend staying at this hotel for a ski trip (get something closer to the slopes). Very disappointing from a Marriot.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

KAYOKO

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

SIEW LEE

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

K

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
客室のシャンプーなどをもう少し良いものに
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

HANGSOO

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

hitomi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024