اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Hokujo 2455-3, Hakuba, Nagano, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن ريزورت كورويوبا باي آيتش جي
هوليداي إن ريزورت كورويوبا باي آيتش جي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.0 من 10، رائع، 130 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 510
الإجمالي: AED 568
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1620 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Petit Hotel Enchante Hakuba
Petit Enchante Hakuba
Petit Enchante
Petit Hotel Enchante Hotel
Petit Hotel Enchante Hakuba
Petit Hotel Enchante Hotel Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات Petit Hotel Enchante
التقييمات
9.8
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 20
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kyle
2025 فبراير 15
Kyle
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Angelica Oikawa
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angelica Oikawa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sergey
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergey
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marlene
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marlene
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rugieri
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peefect accommodation!
Rugieri
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
krysta
2024 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
krysta
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Erin
2024 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erin
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
cian
مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
cian
10/10 ممتاز
hasegawa
2021 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hasegawa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
SHUNNSUKE
مسافر برفقة العائلة
2021 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHUNNSUKE
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
yosh، 日本
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2021 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yosh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
Kelly
مسافر برفقة مجموعة
2021 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kelly
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
6/10 مقبول
Muhammad
مسافر برفقة العائلة
2021 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Muhammad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Joshua
2020 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joshua
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Sydney، Gold Coast
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sydney
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Chen، Taipei
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chen
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Shellee، Perth, Western Australia
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shellee
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Nicole
2019 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The most enjoyable stay ever!
Nicole
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019