ريزورت إن سايكان
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام من منطقة هاكوبا هابووني للتزلج
معرض صور ريزورت إن سايكان





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese-style, Type A)

غرفة تقليدية (Japanese-style, Type A)
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
حوض استحمام عميق
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese-style, Type B)

غرفة تقليدية (Japanese-style, Type B)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
حوض استحمام بمضخات للمياه
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - منظر للمدينة

غرفة مريحة بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
نبذة عن الحيّ

5258 Happo, Hokujo, Hakuba, Nagano-ken, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
ريزورت إن سايكان
المنشآت الفندقية المشابهة

بنسيون ريسونو كويا
بنسيون ريسونو كويا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- غرف بجدران عازلة للصوت
8.8 من 10، ممتاز، 22 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1320 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب طلب خدمة تخزين الأمتعة مسبقًا قبل موعد الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
است خدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى 10:00 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Resort Inn Seikan Hakuba
Seikan Hakuba
Resort Inn Seikan Hotel
Resort Inn Seikan Hakuba
Resort Inn Seikan Hotel Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات ريزورت إن سايكان
التقييمات
8.8
ممتاز
8.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
11 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
jordan
10 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jordan
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sophie
8 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Perfect Stay
Sophie
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Josh
مسافر برفقة مجموعة
3 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Josh
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Iris
25 فبراير 2025
Iris
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ling
22 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ling
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
jaeseo
1 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jaeseo
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Angela
مسافر برفقة شريك
29 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angela
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Taylor
22 يناير 2025
Taylor
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر برفقة شريك
13 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Joan
12 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very affordable and comfortable room
Joan
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Chor Seng
مسافر برفقة شريك
6 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chor Seng
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
1 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
20 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Tung Sing
مسافر برفقة العائلة
10 مارس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Tung Sing
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Meriel
9 فبراير 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meriel
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Joseph
25 يناير 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Daniel
24 يناير 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
4 day Happo One ski trip
Daniel
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
PO CHUN
20 فبراير 2023
PO CHUN
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
CHING KUEN
14 يناير 2023
CHING KUEN
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
15 مارس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
haichuan
7 يناير 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
haichuan
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
28 فبراير 2020
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
26 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
23 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020








