اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style for 2 Guests)

غرفة تقليدية (Japanese Style for 2 Guests)
أبرز المزايا
تدفئة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تدفئة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
نبذة عن الحيّ

4980-11 Hokujo, Hakuba, Nagano, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
سيكاساي لودج
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أبيست هاكوبا ريزورت
هوتل أبيست هاكوبا ريزورت
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 22 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا من JPY 800 حتى 1200 للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sekkasai Lodge Hakuba
Sekkasai Hakuba
Sekkasai
Sekkasai Lodge Lodge
Sekkasai Lodge Hakuba
Sekkasai Lodge Lodge Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات Sekkasai Lodge
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
NAOMI
2018 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NAOMI
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
ミイちゃん، 長崎市
2018 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
年末年始の家族スキー旅行
ミイちゃん
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hospitality
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Juliana، Sydney
2018 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة