هوتل ليستل هاماناكو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من حمانا ليك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ليستل هاماناكو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 421
الإجمالي: AED 471
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Modern Japanese Style)

غرفة تقليدية (Modern Japanese Style)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور شقة - غرفتا نوم - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

شقة - غرفتا نوم - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

2251-38 Shimo-ona, Mikkabi-cho, Kita-ku, Hamamatsu, Shizuoka, 431-1424
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

منتجع وسبا جراند ميركيور بحيرة هامانا
منتجع وسبا جراند ميركيور بحيرة هامانا
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.0 من 10، جيد جدًا، 542 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 228
الإجمالي: AED 283
من 2025/09/03 إلى 2025/09/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1980 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يوليو حتى أغسطس
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL LISTEL HAMANAKO Hamamatsu
LISTEL HAMANAKO Hamamatsu
LISTEL HAMANAKO
HOTEL LISTEL HAMANAKO Hotel
HOTEL LISTEL HAMANAKO Hamamatsu
HOTEL LISTEL HAMANAKO Hotel Hamamatsu
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Listel Hamanako
التقييمات
5.8
5.2/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
Gerard
2019 سبتمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointing, dirty and to be avoided
Gerard
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
hiromi
2019 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
良かったです。
hiromi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
ryosei
2019 مايو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
フロントの対応に難あり
ryosei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 29
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ロケーション良いです
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Jason Kong
2018 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
ship hotel
Jason Kong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
TSTOMU
2018 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
初めての妻との二人旅
TSTOMU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
心遣い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
バイクツーリングで夫婦で一泊
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Yoshinori
2018 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Yoshinori
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018