اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح عادي - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمطبخ مصغر (2 Nights Getaway)

جناح عادي - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمطبخ مصغر (2 Nights Getaway)
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المطبخ الصغير
استعراض جميع صور جناح فاخر - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمطبخ مصغر (Luxury Retreat)

جناح فاخر - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمطبخ مصغر (Luxury Retreat)
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المطبخ الصغير
نبذة عن الحيّ

68 Rippingale Road, Hanmer Springs, 7334
نبذة عن هذه المنشأة
ريبينفايل ريتريت
المنشآت الفندقية المشابهة

دريفترز إن
دريفترز إن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.4 من 10، استثنائي، 520 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 324
الإجمالي: AED 373
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rippinvale Retreat House Hanmer Springs
Rippinvale Retreat House
Rippinvale Retreat Hanmer Springs
Rippinvale Retreat
Rippinvale Retreat Lodge Hanmer Springs
Rippinvale Retreat Lodge
Rippinvale Retreat Lodge
Rippinvale Retreat Hanmer Springs
Rippinvale Retreat Lodge Hanmer Springs
أسئلة متكررة
تقييمات Rippinvale Retreat
التقييمات
10
استثنائي
9.8/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2015 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
Jackie، New Zealand - Christchurch
2015 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jackie
10/10 ممتاز
Ben، Australia - NSW - Regional NSW
2014 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ben
10/10 ممتاز
liron، New Zealand - Christchurch
2014 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
liron
10/10 ممتاز
Kate، New Zealand - Christchurch
2014 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kate
10/10 ممتاز
Kate، New Zealand
2014 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kate
10/10 ممتاز
Jennifer، New Zealand - Waikato
2014 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
8/10 جيد
Sonia، New Zealand - Christchurch
2014 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sonia
10/10 ممتاز
Laura، New Zealand - Christchurch
2014 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
10/10 ممتاز
Andy، New Zealand
2014 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andy
10/10 ممتاز
kristie، New Zealand - Otago
2014 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
kristie
10/10 ممتاز
Rachel، New Zealand - Canterbury
2014 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
10/10 ممتاز
Janice، Australia - NSW - Regional NSW
2014 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janice
10/10 ممتاز
Kristy
2014 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristy
10/10 ممتاز
Gemma، New Zealand - Christchurch
2013 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gemma
10/10 ممتاز
Carl، New Zealand - Christchurch
2013 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carl
10/10 ممتاز
Kate، New Zealand - Christchurch
2013 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kate
10/10 ممتاز
Geoffrey، New Zealand - Canterbury
2013 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geoffrey
10/10 ممتاز
Shianne، New Zealand - Auckland
2013 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shianne
10/10 ممتاز
Artie، New Zealand - Christchurch
2013 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Artie
10/10 ممتاز
Barry، New Zealand
2013 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barry
10/10 ممتاز
Ada، Australia - QLD - Brisbane
2013 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ada
8/10 جيد
Buddhika
2013 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Buddhika
10/10 ممتاز
Samantha، New Zealand - Wellington
2013 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samantha
10/10 ممتاز
Brooke، New Zealand - West Coast
2013 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها