هوتل فابيان
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فابيان





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 442
الإجمالي: AED 503
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فاخرة. - سرير ملكي

غرفة فاخرة. - سرير ملكي
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور غرفة مريحة - سرير ملكي

غرفة مريحة - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور Style Room

Style Room
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوليداي إن هيلسينكي - إكسبو باي آيتش جي
باسيلا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 1,003 تقييمات
السعر الحالي هو AED 283
الإجمالي: AED 406
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

Fabianinkatu 7, Helsinki, 00130
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مارسكي باي سكانديك
مارسكي باي سكانديك
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,238 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 377
الإجمالي: AED 429
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 22 EUR للفرد
- رسم موقف سيارات قريب: 36 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (100 متر؛ مفتوح من الساعة 6:00:00 صباحًا إلى الساعة منتصف الليل)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fabian Helsinki
Fabian Hotel
Hotel Fabian
Hotel Fabian Helsinki
Hotel Fabian Hotel
Hotel Fabian Helsinki
Hotel Fabian Hotel Helsinki
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Fabian
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2018 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
SUMIYO
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SUMIYO
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Tomoyo
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoyo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Peter، New Milford
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kent
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kent
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
IRINA
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IRINA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Catherine
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Suk Man
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Suk Man
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jane
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Jane
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bhavin
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bhavin
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Diana
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Errol
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Errol
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amanda
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amanda
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tuija
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ihana boutique hotelli Fabian
Tuija
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lewis
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Lewis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Mårten
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
Mårten
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Mårten
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mårten
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jesper
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesper
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carolina
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alberto، Jersey City
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025