الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
موقف السيارات والنقل
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
خدمة استئجار دراجات
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
سرير أطفال مجاني
وسائل الراحة
برّاد مياه
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
سرير أطفال مجاني
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
شامبو
مجفف شعر
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
رقم تسجيل المنشأة 住宿登記編號111-3/佳適旅館有限公司/53243863
أسئلة متكررة
هل ريفر إن كنتينج مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ريفر إن كنتينج؟
تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.
ما وقت تسجيل الوصول في ريفر إن كنتينج؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في ريفر إن كنتينج؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة ريفر إن كنتينج؟
توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد ٠٫٧ من الأميال (١٫١ كم) من البوابة الغربية لبلدة هينغتشون القديمة و٢٫٦ من الأميال (٤٫١ كم) من حديقة كينتينج الوطنية.البوابة الشمالية لبلدة هنغتشون القديمة ومعبد هونجتشون جوانجنينج أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات RIVER INN KENTING
التقييمات
8.8
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 15 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
15
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
12
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
4
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
POCHUN
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
POCHUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
CHIU
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yi-Cheng
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yi-Cheng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
YI-CHIA
2024 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة