أتاجاواكان
منشأة على الشاطئ مزودة بحمّام سباحة مكشوف، بالقرب من أونسن أتاغاوا
معرض صور أتاجاواكان





التقييما ت
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 701
الإجمالي: AED 786
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً
استعراض جم يع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style A)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style A)
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
مروحة
لحاف محشو بالريش
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style B)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style B)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
مروحة
لحاف محشو بالريش
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
مروحة
لحاف محشو بالريش
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
مروحة
لحاف محشو بالريش
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Japanese-Style Room With Sea View

Japanese-Style Room With Sea View
استعراض جميع صور Top Floor Japanese Style Room 10 Tatami Mats Non-Smoking

Top Floor Japanese Style Room 10 Tatami Mats Non-Smoking
استعراض جميع صور 10 Tatami Mat Japanese-style Room With Wide Veranda With Superb View Ocean View

10 Tatami Mat Japanese-style Room With Wide Veranda With Superb View Ocean View
استعراض جميع صور 10 Tatami Japanese-style Room Overlooking Izu Oshima And The Sea With Wide Veranda

10 Tatami Japanese-style Room Overlooking Izu Oshima And The Sea With Wide Veranda
استعراض جميع صور Sea side Japanese style room 10 tatami mats& twin beds Non-smoking

Sea side Japanese style room 10 tatami mats& twin beds Non-smoking
استعراض جميع صور [Non-smoking Room] Seaside Japanese-style Room, 10 Tatami Mats, 5th Floor, Japanese-style Twin Room/table Seating (in-room Dining)

[Non-smoking Room] Seaside Japanese-style Room, 10 Tatami Mats, 5th Floor, Japanese-style Twin Room/table Seating (in-room Dining)
استعراض جميع صور Low-floor Guest Room

Low-floor Guest Room
استعراض جميع صور Japanese-style Twin Table

Japanese-style Twin Table
نبذة عن الحيّ

981-3 Naramoto, Higashiizu, Shizuoka, 413-0302
نبذة عن هذه المنشأة
أتاجاواكان
المنشآت الفندقية المشابهة

إيناتوري جينسويسو
إيناتوري جينسويسو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 60 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 876
الإجمالي: AED 982
من 2025/12/19 إلى 2025/12/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 300.00 JPY للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 2200.0 JPY لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام الينابيع الحارة واستخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات ا لنزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وحمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ATAGAWAKAN Inn Higashiizu
ATAGAWAKAN Inn
ATAGAWAKAN Higashiizu
ATAGAWAKAN
ATAGAWAKAN Ryokan
ATAGAWAKAN Higashiizu
ATAGAWAKAN Ryokan Higashiizu
أسئلة متكررة
تقييمات أتاجاواكان
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
25 مايو 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Zoey
20 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zoey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
akira
6 مايو 2025
akira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
18 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely stay, but Wi-fi could be inproved


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kwun yee
مسافر برفقة العائلة
15 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kwun yee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jianjun
مسافر برفقة مجموعة
15 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jianjun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
yinshin
مسافر برفقة مجموعة
2 ديسمبر 2024
yinshin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
??
14 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Moises
مسافر برفقة العائلة
22 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Moises
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
hitohse
18 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hitohse
أقام ل يلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Xiaozhuo
7 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xiaozhuo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة العائلة
28 فبراير 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
28 مارس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته م ُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
ATSUSHI
مسافر برفقة العائلة
16 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ATSUSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
ふみ، 東京
مسافر برفقة العائلة
27 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ふみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
3 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Martin
مسافر برفقة العائلة
18 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hyggeligt hotel med fin service
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 أغسطس 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
20 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
29 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
meguru
21 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素晴らしい
meguru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
5 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Wai Ming
10 فبراير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for family
Wai Ming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
SUNG MIN
16 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUNG MIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
TAE IL
9 يناير 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
일반호텔과 비교하여 경치빼고는 메리트가 없다.
TAE IL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018








