هوتل كلير هيجاسا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من قلعة هيميجي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • منتجع صحي
  • يتوفر موقف سيارات
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء

نبذة عن الحيّ

الخريطة
22 Jyunishomae-cho, Himeji, Hyogo, 670-0911

الأماكن المجاورة

  • ضريح جوكوكو - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • حديقة كوكو-إن - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • Arcrea Himeji Culture and Convention Center - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • حديقة حيوانات مدينة هيميجي - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • قلعة هيميجي - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سانيوهيميجي - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏IZAKAYA - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏パブリックハウス ホサンナ 駅北店 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏MARUMASA 花鳥風月 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏西村屋白鷺館 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏プレミアム播州酒場 - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كلير هيجاسا

منشأة فندقية تم تجديدها بطابع عصري في 2024 وتقع على مقربة من قلعة هيميجي
استفِد من (حمّام عام داخلي (لا توجد ينابيع معدنية، والتسوق داخل المنشأة، وكافيتيريا/مقهى في منشأة هوتل كلير هيجاسا.بالإضافة إلى مكتبة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • قهوة/شاي في الردهة، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومصعد
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة ولائم، ومساحات عمل مشتركة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 59 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (JPY 880 في الليلة)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و1650 JPY للشخص
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
  • نقيم أمسية تُقدم فيها الوجبات يوميًا نظير رسوم تبلغ 5500 JPY؛ يلزم الحجز

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • كتب
  • مكتبة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مساحة عمل مشتركة

سبا

  • اليوكاتا (رداء ياباني)
  • حمام داخلي عام (دون مياه معدنية)
  • خدمات سبا
  • مناطق منفصلة للرجال/النساء في الحمام العام
  • يُفتح الحمام العام من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة منتصف الليل

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من الخشب الصلب في المناطق العامة
  • تتوفر 10 أماكن لانتظار السيارات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • سجاد رفيع مسطح لأرضيات المناطق العامة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 120 سم)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 7 طوابق
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • بُنيت عام 1995
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - مارس 2024

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • ثلاجة

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 20

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

لا يُسمح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 4 أو أصغر بالإقامة في هذه المنشأة الفندقية؛ بينما يُسمح لجميع النزلاء الذين تزيد أعمارهم 4 بالإقامة فيها بكل ترحاب
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 1650 JPY للفرد
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 880 JPY في الليلة
  • استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 5500

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 4 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يُمكن للنزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة بكل ترحيب

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Claire Higasa Hotel Himeji
Claire Higasa Hotel
Claire Higasa Himeji
Claire Higasa
Hotel Claire Higasa Himeji
Hotel Claire Higasa Hotel
Hotel Claire Higasa Himeji
Hotel Claire Higasa Hotel Himeji

أسئلة متكررة

هل هوتل كلير هيجاسا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كلير هيجاسا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 880 في الليلة.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كلير هيجاسا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كلير هيجاسا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل كلير هيجاسا؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب هيمجي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من ضريح أوساكابي وقلعة هيميجي.ضريح جونيشو وضريح شيمي أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة سانيوهيميجي على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة هيميجي على بُعد 6 من الدقائق.

تقييمات ⁦هوتل كلير هيجاسا⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 15 من تقييمات النزلاء

8.2/10

النظافة

8.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.4/10

وسائل الراحة

7.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10 جيد

TAKATOSHI

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

歓楽街中心

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

8/10 جيد

CHUNGCHIALAN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

位置優越加免費溫泉和按摩椅以解疲勞之酒店

酒店毗鄰便是姬路城、火車站和購物食肆區,真的十分方便。當旅遊了一整天,帶著疲勞身軀回酒店後,便可享用此酒店提供的免費溫泉和按摩椅設施去令自己好好放鬆下來,再去睡個好覺,迎接第二天的旅程。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Great location, typical business hotel, attending staff, but a bit worn out.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Etablissement bien situé et très confortable. Bain public et lessive possible.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

Rita

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very good location. Hotel was basic but had everything I needed for a one night stay. The Japanese breakfast was great. The staff were friendly and accommodating. Would stay here again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

Polo، calgary

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Well located near station, comfortable and practical traditional hotel with Japanese bath. Clean and pleasant.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

Philip

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great value

Very comfortable. Great location. Staff friendly.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

合理的な視点で使えるホテル

最近、フランチャイズでシンプルホテルが増える中、独自に頑張っている感じで応援したくなるホテルです。 部屋は清潔で、朝食はとても美味しかったです。 高級ホテルではないですが、最上階の展望風呂、姫路城へのアクセス、直ぐ近くの繁華街等を考慮すれば、観光、飲食、接待でも合理的な視点で使えるホテルです。 また、使わせて頂きます。

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

家族連れに適したホテル

家族連れに適した和室が有ります。部屋の中にトイレ、バスは有ります。屋上階には狭いですが浴場が有ります。 姫路駅から地下道を歩いて6分くらいの近さです。 朝食付きなら、和食か洋食を選べます。どちらも美味しいです。
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ビジネスには最適。

JR姫路駅より徒歩圏にあり、周囲に飲み屋が多く女性一人での深夜の外出は注意が必要かと思えた。設備は少し古かったが寝具がよく、大浴場があり設備は良いかと思う。また、大浴場にマッサージチェアがあり無料で利用できるのがよかった。

10/10 ممتاز

kei، 日本

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

繁華街に近いホテル

フロントの方々の印象が大変良く気持の良いチェックインが出来ました。繁華街に近くAM1時すぎに ホテルに帰ってきましたがロビーがオープンなので気にする事なく入る事が出来ました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018

10/10 ممتاز

hiroshi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

Bart

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017