هيروشيما إنتيليجنت هوتل مين نيو بيلدنج
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من إستاد مازدا زوم-زوم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هيروشيما إنتيليجنت هوتل مين نيو بيلدنج





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غسّالة/مُجفف
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة فردية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غسّالة/مُجفف
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غسّالة/مُجفف
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غسّالة/مُجفف
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

3-36 Higashikoujinmachi, Minami-ku, Hir, Hiroshima, Hiroshima-ken, 7320805
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نيست هوتل هيروشيما إكيماي
نيست هوتل هيروشيما إكيماي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.0 من 10، رائع، 783 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 142
الإجمالي: AED 157
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 600 JPY للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1000 JPY في الليلة الواحدة
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 1000 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 4800 JPY (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hiroshima Intelligent Hotel Main & New
Hiroshima Intelligent Main New
Intelligent Hotel Main & New
Intelligent Main New
Hiroshima Intelligent Hotel Main New
Intelligent Hotel Main New
Hiroshima Intelligent Hotel Main New Building
Hiroshima Intelligent Hotel Main & New Building Hotel
Hiroshima Intelligent Hotel Main & New Building Hiroshima
Hiroshima Intelligent Hotel Main & New Building Hotel Hiroshima
أسئلة متكررة
تقييمات Hiroshima Intelligent Hotel Main & New Building
التقييمات
7.8
جيد
7.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
2023 فبراير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Jarupun Kamhaeng، Thailand
2016 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ห้องพักสบายแนวmodernกึ่งtraditional
Jarupun Kamhaeng
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
ビジネス出張にコスパがピッタリ
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
akira، 広島県
2016 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
メンバーになるとお得です!
akira
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
エレベータ混雑以外はOK
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
rayo، Hong Kong
2016 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
靠近車站 裝潢美觀 設備齊全
rayo
8/10 جيد
M ika ، 大阪府
2014 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
広島駅近い
M ika
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
ゾイ، chiba,japan
2014 أبريل 27
アンティークな雰囲気のホテル
ゾイ
10/10 ممتاز
Fritz، Schweiz
2014 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Speziell ausgestattetes Hotel
Fritz
8/10 جيد
Didierdorleans، Orléans
2014 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel pratique lorsqu'on arrive de la gare.
Didierdorleans
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
尚可
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Cc
2014 مارس 18
Cc
8/10 جيد
もも
2014 مارس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
もも
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2013 مايو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
yoshi، okayama
2013 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
優れ立地
yoshi
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2012 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2012 أكتوبر 1
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
kuma، 日本, 三重県
2012 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
温かみのあるホテル
kuma
4/10 سيّئ
Carlos y Charo، Madrid, España
2011 أكتوبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No se merece la buena calificación que tiene
Carlos y Charo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2011 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
よかったです
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jonas، Uppsala
2011 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة