الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة (١ من المساحات بحد أقصى لكل وحدة)
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
أرضية ملساء في الغرفة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٥ سم)
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
لحاف محشو بالريش
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
خف للقدمين
شامبو
شطافة
صابون
فرشاة أسنان ومعجون أسنان
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث رقمية
المزيد
خزنة
كرسي مكتب
مدفأة
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Wing
أسئلة متكررة
هل هوتل ليجيت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ليجيت؟
تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ليجيت؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ليجيت؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل ليجيت؟
توجد إقامة الفندق هذه في مركز مدينة هيروشيما، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق المركزية في هيروشيما وKyobashi River.حديقة هيجياما ومتنزه فوكوروماتشي أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة هيجيا ماباشي على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مينامي كيوكوشو ماي على بُعد 11 من الدقائق.
تقييمات Hotel Legit
التقييمات
8.6
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
8
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
6
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
4
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
9.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The beds were comfortable, the room was clean, the reception people were nice, everything you want from a hotel was there
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Y
2025 أبريل 24
Y
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
KAZUAKI
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
トイレに手洗いなく、お風呂はありましたが出たあとすぐに入り口扉て不便でした。
KAZUAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Rieko
2025 أبريل 1
Rieko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Liam
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها