اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا ريفيري سايجون





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 627
الإجمالي: AED 745
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف
استعراض جميع صور Romance Suite, Business Lounge access, Free minibar, City view

Romance Suite, Business Lounge access, Free minibar, City view
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور جناح جونيور - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للمدينة

جناح جونيور - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للمدينة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور Grand Deluxe Twin, Free Minibar, City or River View

Grand Deluxe Twin, Free Minibar, City or River View
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور جناح بانوراما - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للمدينة

جناح بانوراما - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للمدينة
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
استعراض جميع صور Panorama Deluxe King Free Minibar, Panoramic View

Panorama Deluxe King Free Minibar, Panoramic View
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور جناح تنفيذي - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للمدينة

جناح تنفيذي - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للمدينة
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
استعراض جميع صور Deluxe King, Free Minibar, City or River View

Deluxe King, Free Minibar, City or River View
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور Designer Suite, Business Lounge Access, Free minibar, City view

Designer Suite, Business Lounge Access, Free minibar, City view
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
استعراض جميع صور Deluxe Twin, Free Minibar, City or River View,

Deluxe Twin, Free Minibar, City or River View,
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور Grand Deluxe King, Free Minibar, City or River View

Grand Deluxe King, Free Minibar, City or River View
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

22 - 36 Nguyen Hue Boulevard, 57 - 69F Dong Khoi Street, District 1, Ho Chi Minh City, 70000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كارافيلي سايجون
كارافيلي سايجون
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 459
الإجمالي: AED 536
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 2000000 VND في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا VND 1141000 للبالغين، وVND 570000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2425500 VND للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 2553000.0 VND في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 6 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 10 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Reverie Saigon Hotel Ho Chi Minh City
Reverie Saigon Hotel
Reverie Saigon Ho Chi Minh City
Reverie Saigon
The Reverie Saigon Hotel
The Reverie Saigon Ho Chi Minh City
The Reverie Saigon Hotel Ho Chi Minh City
أسئلة متكررة
تقييمات The Reverie Saigon
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
susan
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
susan
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TETSURO
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TETSURO
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
HIDEKI
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HIDEKI
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Naito
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Naito
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshinori
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshinori
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KAORI
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAORI
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tuan D
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tuan D
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ernest، Forest Hills
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ernest
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
KATHERINE
2025 أبريل 27
KATHERINE
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Barbara Ann
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara Ann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eduardo، Cidra
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eduardo
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Manuel
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
MIGUEL
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MIGUEL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Merryn
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Merryn
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Thanh
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thanh
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshiki
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshiki
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maribel
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maribel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Kevin، St joseph
2025 أبريل 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
NGOC
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NGOC
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Elaine M
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elaine M
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dean، Sinajana
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dean
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025