ميا كاسا هوتل كاسا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميناء فيكتوريا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ميا كاسا هوتل كاسا

ستائر تعتيم وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
المنشأة من الخارج
واجهة المنشأة
غرفة المعيشة
شرفة/رواق

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
  • 46 متر مربع
  • إطلالة جزئية على المحيط
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

جناح إستديو - سرير مزدوج - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
  • 46 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سريران فرديان

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 21 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة مزدوجة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
  • 14 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
2 Hau Wo Street, Kennedy Town, Hong Kong

الأماكن المجاورة

  • جامعة هونغ كونغ - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • محطة هونج كونج - ماكاو فيري - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • سوهو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • ميدان لان كواي فونغ - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • Smithfield Tram Stop - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة هونج كونج وان تشا - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sun Hing - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏星巴克 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Tsui Woo Seafood Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Sweet Dreamer Dessert 想甜嚐甜 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏八方雲集 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ميا كاسا هوتل كاسا

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميناء فيكتوريا
توفر منشأة ميا كاسا هوتل كاسا، الموجودة بالقرب من جامعة هونغ كونغ، وسائل راحة مثل شرفة. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة ميا كاسا هوتل كاسا أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة الغرف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا وهواتف

اللغات

الصينية (الكانتونية)، الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٢٠ طابقًا
  • بُنيت عام ٢٠١١
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 500 HKD لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يتم توفير التدفئة
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Mia Casa
Mia Casa Hong Kong
Mia Casa Hotel
Mia Casa Hotel Hong Kong
Mia Casa Hotel Hotel
Mia Casa Hotel Hong Kong
Mia Casa Hotel Hotel Hong Kong

أسئلة متكررة

هل ميا كاسا هوتل كاسا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ميا كاسا هوتل كاسا؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في ميا كاسا هوتل كاسا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في ميا كاسا هوتل كاسا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة ميا كاسا هوتل كاسا؟

توجد إقامة الفندق هذه في المقاطعة الوسطى والغربية، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ميناء فيكتوريا وجامعة هونغ كونغ.سايبربورت وشارع هوليوود أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).Smithfield Tram Stop وNorth Street Tram Stop على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Mia Casa Hotel⁩

التقييمات

7.6

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 28 من أصل 131 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 63 من أصل 131 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 26 من أصل 131 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 131 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 131 من تقييمات النزلاء

8.0/10

النظافة

7.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.8/10

وسائل الراحة

7.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

JACK

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Jack Lam

Very convenient in quiet neighborhood with friendly staff.
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Chi Man

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022

8/10 جيد

Piu Hung

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
交通方便,又近海邊,吃東西夠方便

8/10 جيد

Augustine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Waihung

Never mind. I have posted this review on google. ----- I am traveling to Hong Kong to visit my family. When I arrived at Hong Kong, it was really late at night. I didn't want to wake up my mom late at night so I decided to stay in a hotel for one night. Hong Kong has a system for inbound traveler. The goal is to make sure inbound travelers are clear of COVID before they can visit crowd places such as restaurants. When a traveler arrives at Hong Kong, they are assigned an "amber" health code which indicates they are not clear for all COVID testings yet. After 3 days, if the traveler continues to be tested negative of COVID, the health code will be changed to blue. I made a reservation to stay at Mia Casa Hotel for one night. Shortly after I completed the reservation, the hotel sent me a message telling me that they only accept people with blue health code. When I was looking at the hotel information at Expedia, this is not mentioned at all. Since all inbound travelers will have amber code, the hotel won't let me stay with them. However, I didn't know beforehand when booking on Expedia. At the same time, the reservation is not refundable. I feel like I have fallen into a trap. They won't let me stay and they won't refund me. After contacting Expedia a *few* times and waiting for over 2 weeks, the issue was resolved. But I would look somewhere else to avoid the trouble.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

Piu Hung

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
飲食方便,交通都很方便,近海邊

8/10 جيد

Piu Hung

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
住宿方便吃飯,好近海,交通方便
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Rin

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Receptionists seem very inexperienced and they are forgetful. They were discussing that they have messed up the previous clients room keys meanwhile they were assisting me to check in, they also couldnt allocate my booking and had to take my phone for the detail and then they also forgot to return me my phone until I asked. (Without apologizing). The whole check in process took me about 20 mins without any one ahead me. The cleaning staff started to clean the other rooms next to our room from 8am and the vacuum cleaner was extremely noisy. The cleaning staff also used the vacuum cleaner or the cart to hit on my room many times which I thought there was someone knocking my door. I couldn’t sleep or relax at all. The cleaning staff was also talking really loud on phone at the backstairs which I could hear it from the room. The hardware is fine but there are dirt and hairs at the crack and also under the bed and table. The location is nice and the food around is good too. But I definitely won’t stay in this hotel anymore due to these services and inexperienced staff, they need proper trainings.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

Hungyu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
乾淨整潔
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2022

6/10 مقبول

marichel

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

Piu Hung

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
坐車方便,吃東西都很方便,
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
方便買東西,但是沒有什麼東西好吃
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
交通方便, 附近食肆很多.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ok

因工作於附近休息,check out 要預留時間,因為佢哋要check 房後先比塔
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021

8/10 جيد

ManYip

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

6/10 مقبول

YK

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
服務員態度差 酒店房間隔音差 沖涼去水位差 標準雙人房沒有枱和椅子
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2021

10/10 ممتاز

Lap Shun Thomas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020

4/10 سيّئ

Florence

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The receptionist not very friendly! Bath room drainage problem and flooding when you shower! TV signal very bad !
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020

8/10 جيد

Tsz Hong

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Fair Stay

The room is more like a normal small apartment of Hong Kong. The room is clean and likely to see a bit of harbour.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

4/10 سيّئ

Lai Kun

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Mei Kuen

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

8/10 جيد

Mei Kuen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

8/10 جيد

Wai ting

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

整潔舒適

服間不大但整潔舒適
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020