هوتل دي إكوبوت
منشأة فندقية في هوج سويرين بخدمات فاخرة بجوار مركز المؤتمرات مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل دي إكوبوت





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 528
الإجمالي: AED 611
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح بانوراما - سرير ملكي - منظر للحديقة - في طابق علوي

جناح بانوراما - سرير ملكي - منظر للحديقة - في طابق علوي
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض الغطس الخاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة واسعة - سرير ملكي - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة واسعة - سرير ملكي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي - منظر للحديقة - في طابق علوي

غرفة عادية - سرير ملكي - منظر للحديقة - في طابق علوي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Amersfoortseweg 86, Hoog Soeren, 7346 AA
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيلدربيرج هوتل دي كايزرسكرون
بيلدربيرج هوتل دي كايزرسكرون
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.8 من 10، ممتاز، 372 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 238
الإجمالي: AED 315
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.85 EUR للشخص في الليلة الواحدة
- رسم إداري: EUR 1.38 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 32 للبالغين، وEUR 21 للأطفال
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 75 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 50.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 11 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في هولندا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 5 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Echoput
Gastronomique Echoput
Gastronomique Echoput Hoog Soeren
Gastronomique Echoput Hotel Hoog Soeren
Hotel Echoput Apeldoorn
Hotel Echoput
Echoput Apeldoorn
Hotel de Echoput Hotel
Hotel de Echoput Hoog Soeren
Hotel de Echoput Hotel Hoog Soeren
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel de Echoput
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Satoshi
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Satoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Wim
2024 يونيو 11
Wim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Christel
2024 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Proeven en genieten
Christel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Max
2023 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aanrader !
Max
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Maria
2023 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Srikandarajah
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Srikandarajah
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
PS
2022 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jinra
2022 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jinra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jiyang
مسافر برفقة مجموعة
2022 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jiyang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Ryan
2022 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryan
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Filio
مسافر لغرض العمل
2022 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Filio
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goeie uitvalsbasis voor de Veluwe
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Rens-Jan
2020 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heerlijk hotel met goede faciliteiten
Rens-Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 26
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
THV، Hageland
مسافر برفقة شريك
2020 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
THV
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Ad، Roermond
مسافر برفقة شريك
2020 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Sandra، Telgte
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandra
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
L
2019 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
poor expierience
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Rolf
مسافر برفقة مجموعة
2019 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019