آيبيس هوا هين
منشأة فندقية في هوا هين بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
معرض صور آيبيس هوا هين





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 125
الإجمالي: AED 147
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/19 إلى 2025/11/20
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - عدة أسرّة

غرفة عائلية - عدة أسرّة
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
8.6 من 10
ممتاز
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
8.8 من 10
ممتاز
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح - غرفتا نوم

جناح - غرفتا نوم
8.0 من 10
جيد جدًا
(ت قييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
نبذة عن الحيّ

Petchkasem Road Hua Hin 87, Prachubkirikhan, Hua Hin, Prachuap Khiri Khan, 77110
نبذة عن هذه المنشأة
آيبيس هوا هين
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق أماري، هوا هن
فندق أماري، هوا هن
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.0 من 10، رائع، 830 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 216
الإجمالي: AED 255
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 500 THB لكل مكان إقامة، في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 250 للبالغين، وTHB 150 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 THB في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hua Hin Ibis
Ibis Hotel Hua Hin
Ibis Hua Hin
ibis Hua Hin Hotel
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات آيبيس هوا هين
8.0
جيد جدًا
8.4
النظافة
7.4
الموقع
8.0
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
الحفاظ على البيئة
8.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
21 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Jillian
3 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jillian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
17 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 16 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
13 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Eija
8 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eija
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
ylva
مسافر برفقة العائلة
6 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bekvämt hotell
ylva
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hen
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
20 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hen
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Imeh
19 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Imeh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
James
18 يناير 2025
James
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
James
7 يناير 2025
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Jagdish
مسافر برفقة العائلة
5 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jagdish
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Pia Phatcha
مسافر برفقة العائلة
1 يناير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Pia Phatcha
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ward
مسافر برفقة العائلة
8 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Ward
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Harald
5 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harald
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
James
2 ديسمبر 2024
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Teresa
1 ديسمبر 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Teresa
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
29 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Samantha، Nepean
28 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Samantha
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
shlomi
25 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value
shlomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
James
24 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Richard
2 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 14 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
CHANSEOP
26 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
CHANSEOP
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Farah
7 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Farah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
David
29 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
WOOCHANG
21 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WOOCHANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024








