ثري إن

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى المطار، على مقربة من شاطئ هولهيميل

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • نقل مجاني من المطار وإليه
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
  • 16 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة مزدوجة لرجال الأعمال

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
  • 17 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عائلية ثلاثية

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed

غرفة عادية

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 18 متر مربع
  • إطلالة جزئية على المحيط
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Twin Bed

Standard Room With Balcony

  • يتّسع لـ 2

Family Room

  • يتّسع لـ 3

Deluxe Room

  • يتّسع لـ 3

Business Deluxe Room

  • يتّسع لـ 3

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Nirolhu magu 16, LOT no: 10805, Hulhumalé

الأماكن المجاورة

  • متنزه هولهوماليه سنترال بارك - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • شاطئ هولهيميل - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مركز المالديف الإسلامي - 12 من الدقائق بالسيارة - 8.3 كم
  • شاطئ كورومبا - 62 من الدقائق بالسيارة - 11.1 كم
  • شاطئ بارادايس آيلاند - 63 من الدقائق بالسيارة - 19.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Gg's Kitchen & Bistro - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bombay Darbar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cozy Café Corner - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pastamania - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Naga’s - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ثري إن

دار ضيافة تقع على مقربة من شاطئ هولهيميل
توفر منشأة ثري إن، الموجودة بالقرب من شاطئ كورومبا وشاطئ فول مون، حافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا، وشرفة في الدور العلوي، ومركز تسوق في المنشأة. قد يُعجب المسافرون من مُحبّي المغامرة بصيد الأسماك في دار الضيافة هذا.احرص على الاستمتاع الأطباق العالمية في مطعم مطعم الموجود في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومركز لرجال الأعمال.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة، وتلفاز في ردهة الفندق
  • خدمات لحفلات الزفاف، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • لا يُسمَح بالتدخين، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة ثري إن أدق اللمسات المدروسة مثل مدافئ وأغطية فراش متميزة، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تجهيزات دش، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات 42-بوصة مزودة ببرامج وأفلام نتفليكس، وخدمات بث، وقنوات بريميوم
  • شرفات، وغلايات كهربائية، ومراوح سقف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه مجانًا على مدار 24 ساعة عند الطلب
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن الدراجات النارية داخل المنشأة فقط

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 9 صباحًا: و10 USD للبالغين، و5 USD للأطفال
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • صيد الأسماك
  • مركز تسوق

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 91 سم)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 6 طوابق
  • بُنيت عام 2018
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بحجم 42-بوصة ذو قنوات بث رقمية مميزة
  • خدمات بث
  • خدمة بث Netflix

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الانتقال إلى المنشأة الفندقية باستخدام حافلة مكوكية للنقل، كما يجب عليهم ترتيب إجراءات النقل عن طريق الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 3.5 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 8:30 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 USD للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
  • النقل باستخدام خدمة التوصيل من وإلى المطار للشخص البالغ: 30 USD (ذهابا وإيابا)
  • باستخدام خدمة التوصيل من وإلى المطار رسم الانتقال للطفل: 5 USD (ذهابا وإيابا، من سن 2 إلى 12 من الأعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 10 للبالغين، وUSD 5 للأطفال
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3.5 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يجب على النزلاء غير الحاصلين على اللقاح المضاد للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتداء الكمامات في المنشأة الفندقية

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Three Inn Hulhumale
Guesthouse Three Inn Hulhumalé
Hulhumalé Three Inn Guesthouse
Three Inn Hulhumalé
Three Hulhumalé
Three
Guesthouse Three Inn
Three Inn Hulhumalé
Three Inn Guesthouse
Three Inn Guesthouse Hulhumalé

أسئلة متكررة

هل ثري إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ثري إن؟

أماكن لصف الدراجات النارية فقط.

ما وقت تسجيل الوصول في ثري إن؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ثري إن؟

وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ثري إن؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.

أين تقع منشأة ثري إن؟

توجد دار الضيافة هذا في قلب أولوماليه، على بُعد ٠٫٧ من الأميال (١٫١ كم) من شاطئ هولهيميل و3 أميال (5 كم) من شاطئ جيلي لانكانفوشي وشاطئ بارادايس آيلاند.شاطئ فول مون وشاطئ كورومبا أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦ثري إن⁩

7.2

جيد

7.6

النظافة

8.0

الموقع

7.0

العاملون ومستوى الخدمة

7.6

الحفاظ على البيئة

7.6

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 27 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Aroen

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Echt een mooie hotel kamer was op en top. Personeel was erg vriendelijk en behulpzaam
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Gamal

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing staff
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Colin

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Avoid

Reception staff unfriendly and unhelpful. Room was dirty. Window broken and wouldn't close. The safe wasn't attached to anything and could simply be walked away with.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

Rebecca

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Good things. 1. 2-3mins from the beach which was lovely. 2. Staff were nice. 3. Airport shuttle (to and fro) was $20 which was really good. Bad things. 1. Bad Internet service. 2. Food was not nice. Chinese restaurant with no spices and salt. Had to eat in a nearby restaurant with very fine dining. 3. Expedia messed up with communication, so we had originally booked for half board, however, this hotel doesn't offer half board. So glad we did not get half board cos the food was not nice at all (both breakfast-No English breakfast and dinner). 4. For non-Muslims, there is a mosque nearby with the loudest microphone. You can hear the call for prayers everytime especially in the morning around 4.30-5.00am. 5.Noisy guests especially when its time for prayers in the morning around. One was literally shouting loudly early in the morning. 6. Guests were smoking and we could smell it in our room. Called the reception severally before they came to warn the guests. 7. Toilet seat had some stains, the hotel could just change the toilet seat completely as it was very irritating. Bathroom bin was changed but bathroom and toilet were not washed all through our stay. 8. Day trip was scheduled by someone in the hotel, we were taken on a fishing boat, but when we walked around the beach the following day, we found better offers. So would advise anyone to lool around the beach first for better deals. Overall, our trip to Maldives was fun, but just had a couple of hiccups with the hotel.
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Rani

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good staff with clean hotel
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

6/10 مقبول

Sheeryn

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
It is near the Beach Area, Restaurant and Shops. What I don't like is that the room they gave me is not the one I have booked and the floor is very noisy.
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023

6/10 مقبول

Tendai

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
This property is strategically positioned the biggest challenge is on breakfast they really need to improve on that. Also the rate of responsiveness to client needs is a bit slow!
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

Alberto، West New York

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very good place as lovely service staff
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023

8/10 جيد

Sevda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

10/10 ممتاز

Roman

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Super

Ubytování splnilo mé očekávání a byl jsem moc spokojen.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Yixin

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
There is a huge post on the wall of the only lifter there It states that if a button in the lifter is broken the customer inside it will be fined USD$200! We disliked it. If the same logic applies to the guest room, any existing minor damage in a room will also cause the same problem for the customers. In general, we felt that we were not welcomed there. You can see their cold faces easily.

10/10 ممتاز

Yixin

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

8/10 جيد

Mikulas

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

MAN FONG

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very nice hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

Tsz chung

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

可以的一間旅舍

整體上可以的,近海灘,交通方便,睡得不錯。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Terrible attitude and charge extra fees for weed reason. The staffs are awful,don’t come here if u would like to ruin ur trip.員工態度差極差,華人飯店,當地黑皮膚員工假裝是老闆還兇客人,不要來這裡毀了旅程的興致,極度不推薦,但部分員工也還可以
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Small.. But cosy guest house... Breakfast can be better, not " fully -filled " .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

ムンク

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
今までで最悪の宿でした。 いきなり適当なチェックイン、朝食時間の説明やチェックアウト、その後の送迎の話も無し、無論ウエルカムドリンク、お茶さえも無い。 無料の朝食、8枚切りくらいの食パン2枚、卵リンゴオレンジひとかけら程度。飲み物はオレンジジュースとホットミルクホットコーヒー、お湯のみ 無い方がマシな朝食。 隣の席で使っていたケチャップを頼むと「無い」と言われる 隣の人が貸してくれたのでいけたが、次の日も無いと言われ「あれはチリソースだ」と、言われる。 ホテルマンの挨拶も笑顔も無し、むしろ無視されている。 バスルームの掃除が無く排水溝の水が流れない バスマットも滞在中交換無し 浴室&トイレの換気扇が機能しておらずカビ臭い トイレのあとも勿論臭い。 トイレットペーパーの予備も補充もなく、フロントにもらいに行くと、部屋まで来て紙が無いのを確認してから使いさしの半分くらいのロールを渡された 部屋にティッシュケースはあるのに中身が無く最後まで補充も無し。 天井のシーリングファンは回らない。 プライベートビーチなど無く、ビーチから帰ると足を洗えと言われ、洗ってる間監視されている。 ホテルのせいではないがフルマーレのビーチは綺麗ではない、人口ビーチなので期待しないほうが良い カウントダウンの大晦日の夜、外に出ようとすると 門限があるから出てはいけないとか言い出す。 なんとか外に出してもらい、0:20頃帰ると案の定鍵を掛けられている。ノックして開けてもらい、裏口から入らされる。 24時間対応のロビーはどこに行った? 最終日、夜にいきなりドアをノックされ、フロントに来いと呼び出される。何事かと思うとチェックアウトの時間の確認、19時のフライトなのに11:30チェックアウト、荷物の預かりも断られ、50ドル払えば13時まではいても良いと言い出し、断る! 11:30アウト12:00送迎でさっさと出て行くことにする。 部屋に戻るとまたノックされ、送迎は12:30だと言い出す。ロビーで1時間も待てないと交渉したが譲らない、チェックアウトを12:00にさせる。 チェックアウト時のホテルマンの挨拶も何も無し 送迎に20ドルも払って狭いワゴンに詰め込まれ。 帰りは空港入り口手前で下ろされ歩かされる。 おもてなしの心が全く感じられない。 下手するとモルディブそのものが嫌いになりそうな宿です。
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

Joanna

Room is clean but service is not good. Free breakfast is just 2 slices of bread with 1 egg omelette + coffee/tea.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

6/10 مقبول

Wan، Malaysia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Beach hotel

Good employees very near to eateries and shuttle provided to an from airport
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

July، 香港

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

被迫在房只能逗留不到12小時

早餐,只有兩片方包加一隻煎蛋,吃不飽! 最不滿到達後,兩個行李生強搶行李,站在房內不走,就如要你給過保護費後,才肯離開房間! 晚機到達酒店後,櫃檯小姐說已接洽下一程酒店安排我們必須在早上8:00離開房間!但事實是他們為接待下一批8:30到達之新入住住客(房間內的床單枕頭究竟有沒有更換乾淨,留待自己去想像) 看在只住上一晚,連稅後,HK$700(不包US20交通費)三人房的租金下,只能接受 好處是: 非常近海灘! 接待酒店住客的車,是印有酒店標誌!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

4/10 سيّئ

Lok Wing

The place is not bad. Reception staff also friendly. However, there are impolite staffs around. On the check out morning a staff knock our door and ask us to go down immediately with a very unfriendly manner. Afterall we waited at lobby for a pretty long time. I do not understand a shutting booking at 8am required us to wait at lobby at 7:30. anyway this is their rule. Even worse is the driver who drive us to the airport on 24th Aug 2018 8am is extremely impolite. The van is a 9 seaters with three rows of seats. We get on the van and sit on the first row, the driver command us to sit at the back without explanation while there was only 6 passengers. He has very bad attitude that make us very uncomfortable. I really don't get it. I remembered we paid US$20 for the service. Finally, there were several staff still smile and friendly.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

For a basic stay.

The positives: The hotel is new, has a lift, nicely sized and very clean and confortable rooms that are not too cramped for more than 3 adults in 1 room including a wheelchair (family room) and a good breakfast with a coffee machine (great coffee!) The staff were pleasant and accomodating and the airport shuttle was on time and even flexible. The negatives: The main reason I wouldnt recommend this hotel was because the toilet flush wasn't working properly and at one time the toilet leaked after flushing, flooding half the bathroom. Also, shower gels are provided but no hand soap given in the bathroom. Only two towels were provided though we were three people. Secondly, the check-in process was not very good as the reception staff was not proactive in providing all necessary information for a check-in. I had to prompt her for information on keys and breakfast. It was almost as if she didn't know how to do a check-in. Also, even though my resort had made an arrangement with the hotel for our pickup and transfer to the resort for the next day, the check-in staff had no idea on the timing or what the arrangement was and told me to call the resort to find out from them myself. Coordination should be done by the hotel staff as they need to liaise with each other. Thankfully the subsequent reception staff was more proficient and helpful and was able to give me a pickup time. The hotel would be more recommendable if the first of these two problems are resolved.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

8/10 جيد

Ryan، 東京都

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

空港から車で15分

設備が全体的に新しくて綺麗、使いやすい。 従業員は親切で、オーナーさんにはダイブショップを紹介してほしいとお願いしたら、当日にもかかわらずすぐにローカルショップを紹介してくれてすぐにダイビングができた。 ただ、ベッドの枕に使用前から髪の毛が数本ついていたのが気になった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018