سمارت هوتل ريسيرفا إلهابيلا
إقامة في بوزادا في الضواحي مزودة ب2 مسابح مكشوفة وخدمات سبا
معرض صور سمارت هوتل ريسيرفا إلهابيلا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور شاليه

شاليه
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور شاليه

شاليه
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير كبير - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير كبير - منظر للحديقة
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
حمام خاص
حوض استحمام بمضخات للمياه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس رباعية - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس رباعية - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح سوبيريور

جناح سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور جناح سوبيريور - برواق

جناح سوبيريور - برواق
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Rua José Lins do Rego, 09, Ilhabela, São Paulo, 11630000
نبذة عن هذه المنشأة
سمارت هوتل ريسيرفا إلهابيلا
المنشآت الفندقية المشابهة

سولار سينجويتا
سولار سينجويتا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.0 من 10، رائع، 195 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 150 BRL للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسم تنظيف الغرف: 85 BRL في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسا فرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Reserva Ilhabela
Hotel Reserva Ilhabela
Smart Reserva Ilhabela Brazil
Smart Hotel Reserva Ilhabela Ilhabela
Smart Hotel Reserva Ilhabela Pousada (Brazil)
Smart Hotel Reserva Ilhabela Pousada (Brazil) Ilhabela
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات سمارت هوتل ريسيرفا إلهابيلا
9.0
رائع
8.8
النظافة
9.4
وسائل الراحة
8.4
العاملون ومستوى الخدمة
9.4
الحفاظ على البيئة
9.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
20 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Mariana
6 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariana
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Anny
2 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Experiência incrível




Anny
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Isabella
7 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabella
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Monica
مسافر برفقة مجموعة
4 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monica
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marcus vinicius
2 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعا ملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcus vinicius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
LUIS
17 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Reserva ilha bela
LUIS
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025








