بي آند بي هوتل إمبيريا روسيني أل تيترو
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بي آند بي هوتل إمبيريا روسيني أل تيترو





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
جناح إستديو سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
نبذة عن الحيّ

Piazza Rossini, 14, Imperia, IM, 18100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كريتسينا
هوتل كريتسينا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 104 تقييمات
السعر الحالي هو AED 381
الإجمالي: AED 435
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 35 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 20 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 20 EUR في الليلة الواحدة
- سيتم فرض رسوم على استخدام النادي الصحي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Rossini Al Teatro
Hotel Rossini Al Teatro Imperia
Rossini Al Teatro
Rossini Al Teatro Imperia
Hotel Rossini Al Teatro Hotel
Hotel Rossini Al Teatro Imperia
Hotel Rossini Al Teatro Hotel Imperia
أسئلة متكررة
تقييمات B&B HOTEL Imperia Rossini al Teatro
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kuchmiiova
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kuchmiiova
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Davide
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Davide
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Daniela
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Cadorin
2025 فبراير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cadorin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yuri
2025 يناير 29
Yuri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
nicolai
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
A good experience
nicolai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jean-Bernard
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean-Bernard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Eric
2024 نوفمبر 27
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sergio
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mustapha
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mustapha
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nice breakfast and staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sylvie
2024 نوفمبر 1
Sylvie
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Susan، west palm beach
2024 أكتوبر 12
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stefano
2024 أكتوبر 2
Stefano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
lindy
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
lindy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sherry
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sherry
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Guillaume
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guillaume
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
GILBERT
2024 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
GILBERT
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
YVETTE
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YVETTE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Malcolm، Hilton Head
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Malcolm
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Susan، west palm beach
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Magali
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Magali
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024