إنشيون هوتل بلوماراين
منشأة فندقية تطل على الشاطئ بالقرب من محطة إنشيون بورت باسينجر
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إنشيون هوتل بلوماراين





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

12, Wolmi-ro 234beon-gil, Jung-gu, Incheon, 22303
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيربانستاي إنشيون تشاينا تاون
إيربانستاي إنشيون تشاينا تاون
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 101 تقييم
السعر الحالي هو AED 151
الإجمالي: AED 167
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Bluemarine
Incheon Bluemarine
Incheon Hotel Bluemarine Hotel
Incheon Hotel Bluemarine Incheon
Incheon Hotel Bluemarine Hotel Incheon
أسئلة متكررة
تقييمات Incheon Hotel Bluemarine
التقييمات
8.0
جيد جدًا
7.6/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2020 نوفمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
JUNHYUK
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUNHYUK
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
JINYOUNG
2020 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and clean
JINYOUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
위치는 최적! 소음은 주의...
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
주연، 안성
مسافر برفقة شريك
2020 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
주연
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 좋아요
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
HYEJIN
2020 مايو 19
HYEJIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
강추
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
4/10 سيّئ
jun soo
2019 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
1박2일 이용후기
jun soo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
KIYONG
2019 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KIYONG
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
JAE EUNG
2018 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
JAE EUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
MinChul
2018 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MinChul
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
재방문 의사 있어요.




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018