اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل هاردر مينيرفا





التقييمات
6.2 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور شقة فاخرة - عدة غرف نوم

شقة فاخرة - عدة غرف نوم
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
سرير بطبقة علوية مريحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Harderstrasse 15, Interlaken, BE, 3800
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل هاردر مينيرفا
المنشآت الفندقية المش ابهة

هوتل هاردر مينيرفا
هوتل هاردر مينيرفا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- تنظيف الغرف
6.0 من 10، 97 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 501
الإجمالي: AED 552
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/15 إلى 2025/10/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها CHF 2.20 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها CHF 2.50 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- رسوم السياحة: 1.00 CHF للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 15 CHF للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 CHF للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
تت وفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Harder Minerva
Harder Minerva Hotel
Harder Minerva Interlaken
Hotel Harder Minerva
Hotel Harder Minerva Interlaken
Hotel Harder Minerva Hotel
Hotel Harder Minerva Interlaken
Hotel Harder Minerva Hotel Interlaken
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل هاردر مينيرفا
التقييمات
6.2
6.8/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
1 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2/10 سيّئ للغاية
marty، c
17 سبتمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rooms are tiny, nothing like the photos.
marty
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
7 أغسطس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Interlaken
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Ekramul، Bangladesh
19 يوليو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst service ever !!!!!!!!!!!!!!!
Ekramul
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
16 يوليو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Geoffrey
8 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Geoffrey
4/10 سيّئ
Isabel، Zürich
29 يونيو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Sehr einfach und veraltet, aber recht sauber.
Isabel
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
17 يونيو 2016
Good Location decent hotel
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Yun hung، Hong Kong
21 م ايو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
價錢唔高,可以。
Yun hung
10/10 ممتاز
Min Soo، 서울
16 مارس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
즐거운 인터라켄 여행이었습니다.
Min Soo
2/10 سيّئ للغاية
Mary Lee، Arlington, VA
3 مارس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Just say no! Don't do it!
Mary Lee
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
26 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bem fraco
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Not Provided
22 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
convenient & great location
Not Provided
8/10 جيد
SEOK KYU
10 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
와이파이 상태빼곤 좋습니다
SEOK KYU
8/10 جيد
YEONG SEOK، 한국
10 فبراير 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
인터라켄 동역과 서역의 중간에 위치한 호텔
YEONG SEOK
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
5 فبراير 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
그럭저럭
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Fabiola
30 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Fabiola
10/10 ممتاز
hyeju، 서울
24 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
깨끗하고 좋네요
hyeju
6/10 مقبول
Roland، Wittenbach
22 ديسمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Roland
4/10 سيّئ
liao
30 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
liao
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
16 نوفمبر 2015
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
11 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومس توى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
다시 방문하고 싶은 곳
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Juan
8 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
10/10 ممتاز
Juan
5 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
1 نوفمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة