اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رويال إيسابيلا





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 2,377
الإجمالي: AED 3,109
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
فناء
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حوض غطس خاص
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
فناء
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حوض غطس خاص
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
فناء
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حوض غطس خاص
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
فناء
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حوض غطس خاص
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
نبذة عن الحيّ

396 Ave Noel Estrada, Isabela, 00662
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا مونتانا بيتش ريزورت
فيلا مونتانا بيتش ريزورت
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.2 من 10، جيد جدًا، 682 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا من USD 25 حتى 40 للبالغين، ومن USD 20 حتى 30 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو صالة اللياقة البدنية دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Isabela Royal
Royal Hotel Isabela
Royal Isabela
Royal Isabela Hotel
Royal Isabela Resort
Royal Isabela
Royal Isabela Hotel
Royal Isabela Isabela
Royal Isabela Hotel Isabela
أسئلة متكررة
تقييمات Royal Isabela
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Owen Tyler
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Owen Tyler
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Leymar
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leymar
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jaime
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaime
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Melissa
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Melissa
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Janet
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janet
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Jenna
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Jenna
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
ganesh
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ganesh
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kathryn
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kathryn
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
parthiv
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
parthiv
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Teresa
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Teresa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pamela
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pamela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ana
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Briana
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Briana
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Katherine
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katherine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Angela N
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Angela N
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael، Syracuse
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jannalex
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jannalex
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Brian، Saint Paul
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brian
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Enrique
2025 يناير 23
Enrique
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
john
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
john
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Adam
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Trisha
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful
Trisha
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024